شرطة التموين تضبط طن دواجن فاسدة قبل بيعها بالجيزة

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 07:14 م
شرطة التموين تضبط طن دواجن فاسدة قبل بيعها بالجيزة دواجن - صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
ألقت مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة، القبض على صاحب مجزر لحوم ودواجن يقوم بتجميع وإعادة تعبئة اللحوم والدواجن الفاسدة، وبيعها للمواطنين، وحرر محضر بالواقعة.

وردت معلومات لشرطة التموين والتجارة الداخلية مفادها قيام مالك مجزر بذبح وتجهيز الدواجن، يعمل بدون ترخيص بنطاق الجيزة، بحيازة وتجميع كميات كبيرة من السلع الغذائية "اللحوم والدواجن" غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وإعادة فرمها وتعبئتها داخل عبوات خالية من أى بيانات وطرحها للبيع للجمهور.

وقامت، اليوم، مجموعة عمل من ضباط الإدارة بمداهمة المتحرى عنه ترافقهم لجان من مديرية الطب البيطرى ومفتيشى الأغذية بوزارة الصحة، وتمكنوا من ضبط مالك المجزر، بحوزته طن و350 كيلو "مفروم دواجن، وهياكل، وأوراك دواجن" غير صالحة لاستهلاك الآدمى، تم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة