رئيس ميناء القاهرة يوجه بعلاج عامل على نفقة الشركة بعد إصابته بمهبط المطار

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 05:43 م
رئيس ميناء القاهرة يوجه بعلاج عامل على نفقة الشركة بعد إصابته بمهبط المطار المهندس محمد سعيد رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى

كتب محمد طنطاوى
قرر المهندس محمد سعيد، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، علاج أحد العاملين على نفقة الشركة ومنحه مكافأة مالية بعد إصابته التى لحقت به جراء سقوطه من على أحد الأعمدة أثناء تعليقه بانر بمهبط المطار.

ووجه سعيد الجهات المعنية بعلاج العامل المصاب بعد تلقيه إخطارا يفيد بسقوطه من أعلى أحد الأعمدة بمهبط المطار والذى نتج عنه إصابته بكسور في يده وقدميه، وأمر بعلاجه بتحويله إلى مستشفي مصر للطيران وتلقيه العلاج اللازم على نفقة الشركة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة