أخبار نيمار اليوم.. تهرب من الضرائب.. وتعثر التجديد لبرشلونة

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 02:54 م
أخبار نيمار اليوم.. تهرب من الضرائب.. وتعثر التجديد لبرشلونة نيمار
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصدر البرازيلى نيمار لاعب برشلونة الاسبانى أغلفة الصحف والمجلات العالمية الصادرة اليوم، خاصة بعد أن قرر القضاء البرازيلى الحجز على ممتلكات اللاعب لتهربه من تسديد الضرائب فب الفترة من 2011 حتى 2013 عندما كان فى صفوف فريق سانتوس البرازيلى قبل الانتقال إلى النادى الكتالوني.

الحجز على ممتلكات نيمار فى البرازيل


ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن القضاء البرازيلى حجز على ممتلكات لنيمار تبلغ قيمتها 43 مليون يورو وهو المبلغ المستحق دفعه لدى الضرائب.

أشارت الصحيفة إلى أن الممتلكات التى تم احتجازها هى عبارة عن بعض الحسابات فى البنوك وطائرة خاصة ويخت وبعض العقارات الخاصة بنيمار.

فى المقابل، توقفت المفاوضات بين ادارة نادى برشلونة ووالد نيمار، حول تمديد اللاعب عقده مع النادى الكتالونى والذى ينتهى عام 2018 ويحمل شرطاً جزائياً يصل إلى 190 مليون يورو.

نيمار يهدد بالانتقال لريال مدريد


ذكرت صحيفة "أوك درياتو" الاسبانية، أن والد نيمار الذى يلعب دور الوكيل الخاص للاعب، اتهم نادى برشلونة بالخداع بعد أن علم زيادة راتب الأرجنتينى ليونيل ميسى من 16 مليون إلى 26 مليون يورو سنوياً .

يتمسك والد نيمار بأن يحصل نجله على 18 مليون يورو سنوياً بدلا من 11 مليون يورو يحصل عليها الآن، وإلا سيتم مفاوضاته مع 4 أندية أخرى من ضمنهم ريال مدريد الذى على استعداد تام لدفع 190 مليون يورو قيمة الشرط الجزاء للتعاقد مع نجم السامبا .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة