LG تكشف عن سلسلة هواتفها الذكية X خلال مؤتمر MWC الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 09:00 ص
LG تكشف عن سلسلة هواتفها الذكية X خلال مؤتمر MWC الأسبوع المقبل سلسلة الهواتف الذكية X
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة LG أنها ستكشف عن سلسلة X الجديدة للهواتف الذكية خلال فعاليات مؤتمر MWC الأسبوع المقبل فى برشلونة، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن زوج من هواتف سلسلة X وهما X cam وX screen، فيما تقول الشركة إن الهاتفين تم تصميمهما للعملاء الذين لا يريدون أو يحتاجون جميع المميزات التى تأتى مع الهواتف الراقية، لكنهم لا يزالون يرغبون فى الحصول على كاميرا قوية أو شاشة مميزة.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن هاتف X cam يأتى مدعومًا بمعالج ثمانى النواة، وشاشة 5.2 بوصة FHD، كما أنه يوفر ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، مع بطارية بقوة 2,520mAh .

وفيما يتعلق بالكاميرا، فإن الهاتف يوفر كاميراتين فى الخلف بقوة 13 ميجا بيكسل و5 ميجا بيكسل، فى حين أن الكاميرا الأمامية تأتى بقوة 8 ميجا بيكسل، وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0، ويزن حوالى 118 جرامًا.

وفيما يتعلق بهاتف X screen، فهو يأتى مدعومًا بمعالج رباعى النواة، مع شاشة 4.93 بوصة HD كشاشة رئيسية بالإضافة إلى شاشة صغيرة 1.76 LCD كشاشة ثانوية، مشابهة بشكل كبير إلى تلك الموجودة فى هاتف V10، وفيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائى فهى بقوة 2 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، مع بطارية بقوة 2,300mAh، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو.

"ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهواتف فى يوم 22 فبراير المقبل بعد حدثG5، وسوف يتم طرحهما للبيع فى كل من آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية الشهر المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة