انتقادات واسعة لـ"وش السعد" على صفحة mbc مصر.. المتابعون: أفورة واستظراف وإسفاف.. مستخدمو تويتر: مشيتوا باسم يوسف اللى ضحك الناس كلها وجبتوا واحد بيستظرف.. ويؤكدون: رحل الساخر وبقيت المسخرة

الإثنين، 15 فبراير 2016 01:49 ص
انتقادات واسعة لـ"وش السعد" على صفحة mbc مصر.. المتابعون: أفورة واستظراف وإسفاف.. مستخدمو تويتر: مشيتوا باسم يوسف اللى ضحك الناس كلها وجبتوا واحد بيستظرف.. ويؤكدون: رحل الساخر وبقيت المسخرة برنامج "وش السعد"
كتب إسلام جمال - إسراء عبد الفتاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زالت أصداء الحلقة الأولى من برنامج "وش السعد"، الذى يقدمه الفنان محمد سعد على قناة mbc مصر، تلقى بتوابعها على مواقع التواصل الاجتماعى، لاسيما بعد أن طرحت الصفحة الرسمية للقناة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، استطلاعا لمتابعيها حول رأيهم فى البرنامج، والتى جاءت أغلبها ردود سلبية تحمل الكثير من الانتقادات.

البرنامج من وجهة نظر المشاهدين يحمل كمية من الإسفاف والبذاءة والاستظراف، وهو ما عبرت عنه رانيا بسيونى على صفحة القناة بقولها: "وحش جدا جدا جدا.. أفورة واستظراف وإسفاف وألفاظ وشخصية اللمبى استهلكت وبوخت ومفيش أى إبداع ولا فكرة ولا حاجة خالص.. أنا ما استحملتش أقل من 10 دقايق من العك ده ومنعت أولادى يكملوا فرجة عليه".

سارة فؤاد عقدت مقارنة بين "الخليل كوميدى" ومحمد سعد، فأكدت أن "الخليل يكسب"، مبررة ذلك بقولها: "طالع يتحرش ع الهوا قدام العالم؟ مهزأ وأى حد شارك فى الإسفاف ده مهزأ".

أما عبد الله الاخطابى فقد علق بقوله: "هو حصر نفسه فى دوور الأهطل الأهبل المهرج، هو وحلمى بدأوا سوا فى ٥٥ إسعاف، الفرق بينهم إن ده بدأ عالى وبدأ ينزل، وحلمى بدأ من تحت وعلى لحد ما بقى رقم واحد فى الوطن العربى".

وفى نفس السياق، انتقد مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فكرة البرنامج الذى يقدمه سعد، موجهين سهم انتقادهم للقناة، عن الهدف أو الفكرة المستفادة من المتحوى الذى يقدمه البرنامج.

وعبّر رواد تويتر عن غضبهم من وقف القناة من قبل لبرنامج "باسم يوسف"، على الرغم من أنه برنامج ساخر، لا يحمل كم البذاءات التى يحملها برنامج "سعد"، معلقين بقولهم "لو كان الهدف من البرنامج هو الضحك يبقى وقفتوا برنامج باسم يوسف ليه عالأقل كان بيضحكنا بجد".

وكتبت هايدى وائل معلقة: "بلد مشت باسم يوسف اللى كان بيضحك الناس كلها، وجابت واحد بيحاول يعمل خفيف بشخصية متكررة ومش عارف".

بينما طالبت روان كريم بعودة برنامج "البرنامج" من جديد، إذا كانت القناة تهدف لتقديم برنامج كوميدى، وعلقت بقولها "رحل الساخر وبقيت المسخرة".


وش السعد (1)

وش السعد (2)

وش السعد (3)

وش السعد (4)

وش السعد (5)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة