الزمالك يُسدد القسط الأخير من صفقة كهربا

الإثنين، 15 فبراير 2016 08:35 م
الزمالك يُسدد القسط الأخير من صفقة كهربا محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك

كتب عمرو جاب الله
أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبى، أن الزمالك قام بسداد القسط الأخير من صفقة محمود كهربا المنتقل من الفريق البترولى إلى القلعة البيضاء فى الصيف الماضى.

أضاف مدير الكرة بإنبى أنه لا توجد أى مبالغ متأخرة فى صفقة كهربا على أن يقوم النادى الأبيض خلال الفترة المقبلة فى سداد باقى صفقة قيمة إسلام عوض الذى جدولها الناديين بالاتفاق بينهما.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة