استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وزير خارجية إريتريا عثمان صالح، الذى وصل إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح الأحد، فى زيارة لمصر تستغرق يومين.
تناول اللقاء، دعم العلاقات الثنائية بين مصر وإريتريا وبحث الأوضاع فى القارة الإفريقية.
الرئيس السيسى يستقبل وزير خارجية إريتريا بقصر الاتحادية
الإثنين، 15 فبراير 2016 01:37 م
الرئيس عبد الفتاح السيسي