الرئيس السيسى يستقبل وزير خارجية إريتريا بقصر الاتحادية

الإثنين، 15 فبراير 2016 01:37 م
الرئيس السيسى يستقبل وزير خارجية إريتريا بقصر الاتحادية الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب محمد الجالى
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وزير خارجية إريتريا عثمان صالح، الذى وصل إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح الأحد، فى زيارة لمصر تستغرق يومين.

تناول اللقاء، دعم العلاقات الثنائية بين مصر وإريتريا وبحث الأوضاع فى القارة الإفريقية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة