للمتزوجين فى عيد الحب.. 9 أطعمة تعزز المزاج وتقوى الرغبة الجنسية.. الجينسينج يعالج ضعف الانتصاب.. العسل يعيد الشباب.. التمر فياجرا النساء.. ولو مسن أو عندك ضغط التين البرشومى هيخليك عريس

الأحد، 14 فبراير 2016 09:08 م
للمتزوجين فى عيد الحب.. 9 أطعمة تعزز المزاج وتقوى الرغبة الجنسية.. الجينسينج يعالج ضعف الانتصاب.. العسل يعيد الشباب.. التمر فياجرا النساء.. ولو مسن أو عندك ضغط التين البرشومى هيخليك عريس التمر فياجرا النساء
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع الاحتفال عيد الحب، يتطلع الكثيرون لقضاء ليلة رومانسية وتحضير وجبة مثالية تعج بالمنشطات لتعزيز المزاج والرغبة الجنسية.

وفى هذا السياق، كشف الموقع العالمى "Healthista"، المختص بفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعية، عن 10 أطعمة تعزز المزاج وتقوى الرغبة الجنسية، وتشمل:

1- الثوم


المثير للدهشة أن الثوم يعتبر المواد الغذائية المثيرة للجدل حيث أنه يسبب رائحة كريهة للفم، ولكن أثبتت الأبحاث أن الثوم منشط جنسى قوى تم استخدامه فى مصر القديمة.

وترجع فائدة الثوم لتقوية الرغبة الجنسية فى مادة "الأليسين"، التى تحسن من تدفق الدم وتعزز الشعور باليقظة، مع زيادة القدرة على التحمل، وموجة عالية من الطاقة.

2- الجينسينج


يفضل البعض تناول الشوكولاته بينما يلجأ البعض لشرب الكحوليات للحصول على المزاج، لكن ثبت أن الجينسينج من أهم المنشطات للحصول على لذة جنسية فالجينسنج من الأنواع الطبيعية المعروفة المثيرة للشهوة الجنسية، ولكنه يعمل أيضاً كمنشط للذكور حيث يؤدى إلى زيادة عدد الحيوانات المنوية واسترخاء العضلات، وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون، وتحسين تدفق الدم إلى المنطقة التناسلية، وتعزيز الرغبة الجنسية والأداء، كما تشير الدلائل إلى أن هذه العشبة يمكن أيضا أن تعالج ضعف الانتصاب.

3- العسل


فى العصور الوسطى كان الناس يستهلكون العسل من أجل زيادة الشهية والرغبة الجنسية.
وأشار الخبراء أن بلاد فارس القديمة كانت تخصص شهرا كاملا لشرب المشروبات المصنوعة من العسل بعد زواجهم، معتقدين أن ذلك سيساعد على بداية زواج ناجح وبالتالى فإن مصطلح "شهر العسل" آت من هذه البلاد.

وأوضح الباحثون أن العسل غنى بالفيتامينات خاصة فيتامين ب والبورون، وهو ما يلزم لإنتاج هرمون التستوستيرون لدى الرجال كما أنه يعزز مستويات الدم.

4- التين البرشومى


منذ قرون تيقن الإنسان أن التين البرشومى وسيلة لتصحيح الخلل الجنسى مثل العقم، وقوة التحمل، أو عدم القدرة على الانتصاب، وخاصة تلك المرتبطة بعوامل التقدم فى العمر، وكان معروفا بذلك فى الأساطير والثقافة القديمة ، وأكثر من مرة يشار إلى فوائده فى تعزيز الخصوبة ويعزز العلاقة الجنسية.
وأوضح الباحثون أن التين البرشومى يمكن أن يستخدم كمنشط جنسى لمرضى الضغط لإحتوائه على كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن الثمينة قد تؤدى إلى زيادة مفاجئة فى الطاقة والقدرة على التحمل لزيادة القدرة الجنسية دون آثار جانبية.

5- السبانخ


السبانخ واحدة من أفضل المنشطات فى العالم التى تعزز القدرة والرغبة الجنسية، لاحتوائها على مادة "androstenone" ويرجع منشأها الى اليونان القديمة وروما.

6- التمر


التمر من أقدم الثمار وأكثرها فائدة، ومنذ القدم يستخدم كمنشط جنسى للنساء، وفى إيران ونيجيريا يعتقدون أن التمر يحسن الحياة الجنسية للشخص.

وأوضح الخبراء أن التمر لزج، وداكن، وغنى بالعناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن التى تجدد الطاقة، وتنشط الجسم، كما أنه غنى بالأحماض الأمينية، مما يعزز القدرة على التحمل الجنسى.
وهذه الفاكهة الحلوة واللزجة يمكن أن تكون الغذاء المثالى لخلق أمسية رومانسية مع شريك حياتك.

7- العرقسوس


قديما كان هناك اعتقاد سائد فى الصين القديمة ومصر أن العرقسوس يمكن أن يكثف الإثارة والشهوة الجنسية ،وكشفت الدراسات العلمية أن نفحة من العرقسوس يمكن أن تزيد تدفق الدم إلى القضيب بنسبة 13%.
ويحتوى عرق السوس على مادة الاستروجين النباتى، وهو معروف بتأثيره على الهرمونات الجنسية.

8- التوت


واحد من أسرار براعة التوت فى تقوية القدرة الجنسية هو احتوائه على كمية مرتفعة من الزنك، والمواد الغذائية التى تعتبر مفتاح لتحفيز الرغبة الجنسية.

والزنك ينظم هرمون التستوستيرون، ويعزز إنتاج الحيوانات المنوية لدى الرجال، ويعزيز الدافع الجنسى للنساء، ويحتوى على المواد الكيميائية النباتية التى يطلق عليها "بروانثوسيانيدينس"، التى تساعد على زيادة تدفق الدم فى جميع أنحاء الجسم.

9- السلمون


تعتبر معظم المأكولات البحرية مثيرة للشهوة الجنسية، ولكن تم تسليط الضوء على سمك السلمون حيث أنه مصدر كبير للبروتين، وهو أمر مهم بالنسبة للقدرة على التحمل، وغنى بأوميجا 3 التى ثبت أنها ترفع مستويات السيروتونين فى الدماغ، وبالتالى تحسين المزاج.
ويحتوى سمك السلمون أيضا على فيتامينات A، D، B والكالسيوم، المعروفة لزيادة الدافع الجنسى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

الامل

مفيش حاجة بتصحى ميت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة