عضو بـ"الصيادلة": ندعم مطالب نقابة الأطباء ونطالب مجلس الوزراء و"الصحة" بالتدخل

الأحد، 14 فبراير 2016 03:03 م
عضو بـ"الصيادلة": ندعم مطالب نقابة الأطباء ونطالب مجلس الوزراء و"الصحة" بالتدخل الدكتور هيثم عبد العزيز عضو مجلس نقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور هيثم عبد العزيز عضو مجلس نقابة الصيادلة، تضامنه الكامل مع أطباء مستشفى المطرية ونقابة أطباء مصر، مثمنا مساعى النقابة الجادة للحفاظ على كرامة الأطباء وحمايتهم من التعدى عليهم.

كما أدان خلال بيان له، الاعتداء على أطباء مستشفى المطرية، مشيراً إلى أن هذا الاعتداء يعد اعتداءاً على جميع أعضاء الفريق الطبى وأن تضامن جميع النقابات المهنية مع نقابة الأطباء أمر واجب لمنع تلك التجاوزات مستقبلاً.

وشدد على تبنيه المطالب المدرجه فى البلاغات المقدمه للنائب العام حول الواقعه من قبل مدير المستشفى ومن قبل نقابة الأطباء، مطالبا رئيس الوزراء ووزير الصحة التدخل لحل الأزمة واتخاذ الاجراءات الكفيلة بمنع تكرار الواقعه مع أى عضو من أعضاء الفريق الطبى.

ولفت إلى أن مجلس نقابة الصيادلة لم يجتمع حتى الآن لمناقشة قضية الاعتداء على أطباء مستشفى المطرية واتخاذ قرار بشأنها، وأن أى تصريحات إعلامية فى هذا الشأن تعبر فقط عن الرأى الشخصى لمصدرها، مستنكرا توجيه الاتهامات للأطباء بالأخونة والعمالة والعمل لصالح أجندات خارجية، معتبرا ذلك بالأمر غير المقبول، وليست فى صالح المريض المصرى، خاصة فى ظل انحسار مطالب الأطباء على تفعيل وتطبيق القانون على المتجاوز دون أى مطالب فئوية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة