"فيس بوك" ينتفض ضد جريمة "بوحة"..

صفحة تطالب بمقاطعة mbc والشركات الراعية لبرنامج "وش السعد"

الأحد، 14 فبراير 2016 01:50 م
صفحة تطالب بمقاطعة mbc والشركات الراعية لبرنامج "وش السعد" محمد سعد
كتبت:دينا الأجهوري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لازال الهجوم على برنامج "وش السعد" للنجم محمد سعد مستمرا، رغم تقديم حلقة واحدة منه فقط، على قناة mbc مصر، حيث دشن نشطاء على "فيس بوك" صفحة بعنوان "مقاطعة mbc" وتم وضع صورة الفنان محمد سعد على الصفحة وحملت علامة أكس باللون الأحمر اعتراضا على ما قدمه "بوحة" فى أولى حلقات برنامجه.

كما طالب النشطاء عبر الصفحة بمقاطعة الشركات المعلنة والراعية للبرنامج وكتبت الصفحة: "هنقاطع كل اسفاف كل إهانه كل حاجه غير لائقه بلاش اعلان يهين شعب وبرنامج مقزز بكل ما يحتويه، برنامج مصطفى الأغا صور المصريين والناس الغلابة انهم بيجروا وراء الفلوس أاااه شعب فقير مفيش شغل .. إلخ بس عنده ما يكفيه من الكرامه و عزة النفس والشموخ ، كفاأاايه اسفاف و استهلاك للعقول و تدمير للشباب و التفكير ، نقدر نقاطع و منجريش وراء اى اسفاف والشركات الراعيه للبرنامج يتم مقاطعتهم".
إضافة لذلك ظهر على الصفحة مجموعة من الهاشتاجات التى تهاجم البرنامج ومنها "#ممنوع الشتايم تظهر على الصفحة" وعدد من الهاشتاجات التى تهاجم البرنامج وقناة mbc مصر، ومنها ?"#‏مقاطعة_برنامج_وش_السعد،??#‏مقاطعة_وش_السعد، ??#‏مقاطعة_mbc?"

وكانت الحلقة الأولى من برنامج "وش السعد" أثارت انتقادات واسعة للقناة ولمقدم البرنامج الفنان محمد سعد والذى ظهر بشخصية "بوحة" التى قدمها فى السينما من قبل وهو ما اعتبر معه عدد كبير من مهاجميه أنه دليل على عدم وجود جديد لديه يقدمه للجمهور، ما يدفعه لإعادة تقديم الشخصيات التى اشتهر بها، والمفارقة أن القناة ورغم ما أثارته الحلقة من جدل واستياء واسعين على السوشيال ميديا، حيث أكد الكثيرون أن البرنامج يحمل إساءات للشعب المصرى وطالبوا بإيقاف البرنامج احتراما للمشاهدين إلا أن القناة أصرت على استكمال سيناريو الاستفزاز حتى نهايته، حيث قامت بوضع استطلاع رأى على صفحتها الرسمية لتسأل المشاهدين عن رأيهم فى الحلقة الأولى والمدهش أن التعليقات كلها جاءت سلبية وحملت الكثير من عبارات النقد للبرنامج والقناة بل وصل الأمر إلى حد الشتائم.

ام-بي-سي-مقاطعه


موضوعات متعلقة..


- بلاغ جديد للنائب العام يطالب بوقف عرض برنامج "وش السعد"

- محمد سعد متحديا الجمهور: ردود الفعل على أولى حلقات "وش السعد" إيجابية

- منتج "وش السعد": البرنامج مستمر واتفقت مع سعد على عدم وجود أى ألفاظ خارجة

- مصدر ببرنامج "وش السعد": البرنامج سيستمر وسنراعى عدم تقديم ما يخدش الحياء

- حنان شومان تكتب: محمد سعد.. بطل آخر صفحة فى كتاب المختصر المفيد فى الفشل الأكيد.. "وش السعد" شهادة ممهورة بتوقيع ملايين الشهود بفشل مدعوم بالإفلاس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

برافو

عدد الردود 0

بواسطة:

انسان عادي

محمد سعد نجح في تحقيق نسبة مشاهدة عالية

عدد الردود 0

بواسطة:

عفاف شعيب شعيب

رفض لبرنامج وش السعد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة