ستوريدج يعود للرقص..بينتيكى خائب.. أهم مظاهر أكبر انتصار فى البريميرليج

الأحد، 14 فبراير 2016 08:06 م
ستوريدج يعود للرقص..بينتيكى خائب.. أهم مظاهر أكبر انتصار فى البريميرليج عودة قوية لستوريدج نجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم فريق ليفربول الإنجليزى أفضل مباراة له هذا الموسم تحت قيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب بالفوز خارج أرضه على أستون فيلا بنتيجة 6/0، وهى أكبر نتيجة لفريق إنجليزى هذا الموسم فى البطولة، ليقفز الفريق للمركز الثامن برصيد 38 نقطة، ويبقى الفيلانز فى المركز الأخير برصيد 16 نقطة.
فى السطور التالية أبرز 5 ملاحظات من المباراة ..

1 ستوريدج يعود للرقص


بعد غياب شهرين بسبب الإصابة كالعادة، عاد المهاجم الإنجليزى الخطير دانيال ستوريدج لممارسة عادته التهديفية والرقصة الشهيرة التى يقوم بها، حتى إن كانت ضد ناديه السابق الذى قضى فيه 4 سنوات داخل الأكاديمية التابعة له، قبل أن يبدأ مشواره الإحترافى.
عودة قوية لستوريدج نجم ليفربول (1)


2- أستون فيلا يواصل الانهيار


بعد الفوز الذى حققه الفيلانز الجولة الماضية على نوريتش سيتي، ظن البعض انه فى طريقة لتفادى الهبوط، ولكن يبدو أن الفريق سيهبط هذا الموسم إذا واصل على نفس المستوى، خاصة أن الفوز الذى حققه الجولة الماضية كان الـ19 له فى 82 مباراة بالدورى وتحديداً منذ ديسمبر 2011.
عودة قوية لستوريدج نجم ليفربول (2)

3- عقدة ليفربول تستمر


فى الدور الأول حقق ليفربول فوزاً على الفيلانز 3/2 وقد حقق الفوز عليهم فى 25 مباراة فى عهد الدورى الإنجليزى الممتاز أكثر من أى فريق آخر، بينما تعتبر الهزيمة للفيلانز هى أكبر هزيمة على أرضهم منذ عام 1935.
عودة قوية لستوريدج نجم ليفربول (3)

4- التسجيل مبكراً نقطة قوة الريدز


لم يخسر ليفربول فى أى مباراة هذا الموسم بعد التسجيل أولا، فبعد أن سجل ستوريدج الهدف الأول فى الدقيقة 16 واصل الفريق نحو تحقيق الرقم المميز وفاز بالسداسية.
عودة قوية لستوريدج نجم ليفربول (4)

5- بينتيكى المخيب للآمال


واصل المهاجم البلجيكى كريستيان بينتيكى أداؤه الهزيل بعد أن حل بديلاً لفيرمينو، ولم يقدم المنتظر حتى فى ظل الإستفاقة التى عاشها جميع لاعبو الريدز اليوم.. بالتأكيد صدمة كبيرة لجماهير ليفربول لصاحب الـ32 مليون إسترليني.
عودة قوية لستوريدج نجم ليفربول (5)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة