أكرم القصاص - علا الشافعي

تأجيل محاكمة 757 من الإخوان فى أحداث عنف للأسبوع المقبل بأسيوط

الأحد، 14 فبراير 2016 05:46 م
تأجيل محاكمة 757 من الإخوان فى أحداث عنف للأسبوع المقبل بأسيوط المحكمة العسكرية بأسيوط
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت اليوم المحكمة العسكرية بمحافظة أسيوط، محاكمة 757 متهما من عناصر الإخوان متهمين فى 5 قضايا عنف، والتعدى على منشآت عامة وشرطية، عقب أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة، إلى جلسات 20 و21 و23 من الشهرالجارى، لإعلان بعض المتهمين المحبوسين على ذمة قضايا أخرى فى محبسهم.

فى القضية الأولى نظرت المحكمة محاكمة 86 من عناصر الإخوان فى أحداث اقتحام السجل المدنى بمركز ديرمواس، وقد تأجلت إلى جلسة 20 من الشهر الجارى لإعلان بعض المتهمين المحبوسين على ذمة قضايا أخرى.

وفى القضية الثانية أجلت ذات المحكمة نظر محاكمة 204 متهماً فى أحداث اقتحام وحرق متحف ملوى ،و316 فى أحداث اقتحام كنيسة وإدارة المرور بمركز ملوى ، و12 متهماً آخرين بتهمة تكوين خلية إرهابية بمركز سمالوط إلى جلسة يوم 21 من الشهر الجارى للإعلان لبعض المتهمين غير المعلنين فى القضايا المنظورة .

كما أجلت ذات المحكمة نظر محاكمة 139 آخرين متهمين إقتحام قسم شرطة أبو قرقاص إلى جلسة 23 من الشهر الجارى لإعلان بعض المتهمين الغائبين عن جلسة اليوم.

وكانت النيابه وجهت للمتهمين، تهمة الإنضمام إلى جماعة محظورة والتحريض على العنف وإثارة الشغب ، والتعدى وحرق منشىت عامة وشرطية ، اإان احداث العنف التى شهدتها البلاد عقب أحداث فض إعتصامى رابعة والنهضة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة