بالفيديو..خالد صلاح عن وقف برنامج "ممكن": الإعلام لا يرضى بالتجاوز ضد سيدة مصرية

الأحد، 14 فبراير 2016 11:21 م
بالفيديو..خالد صلاح عن وقف برنامج "ممكن": الإعلام لا يرضى بالتجاوز ضد سيدة مصرية خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، إن قرار غرفة صناعة الإعلام بوقف برنامج "ممكن" الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان 15 يومًا، على خلفية استضافة تيمور السبكى، الذى تطاول على نساء الصعيد على الهواء، يؤكد أن الإعلام المصرى، لا يرضى بأن يكون هناك أى نوع من التجاوز ضد سيدة من سيدات مصر.

وأضاف خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" الذى يذاع على فضائية "النهار"، أن قرار غرفة صناعة الإعلام لوقف برنامج "ممكن" كان بالإجماع، مشيرا إلى أن التطور الذى قامت به الغرفة، بالرغم من اعتذار قنوات "CBC" أو قبول الإعلامى خيرى رمضان هذا القرار، يؤكد أننا نسير على الطريق السليم، مضيفاً "لكن الكلام غير اللائق لم يرد على لسان خيرى رمضان، وخيرى كان حريص على رفض ما يرد على لسان هذا الشخص المسىء"، متابعًا "جزم كل سيدات الصعيد على راسنا كلنا، ودول أهلنا واخواتنا".

وكشف رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، عن أن هناك أشخاصا طالبوا خيرى رمضان بإلغاء والانسحاب من الحلقة الخاصة بالتطاول على نساء الصعيد من قبل تيمور السبكى، لكن كل إعلامى له مدرسته المختلفة فى الإعلام وطريقة التعامل مع الضيف على الهواء، حيث أن هناك من يعمل على تشويه الضيف وطرده، وآخر يرى أن الحوار ضرورة، مؤكدا أن خيرى رمضان من المدرسة التى ترى ضرورة الحوار ورفضه للمنطق المسىء، لأنه حريص على تقديم منتج معرفى ومعلوماتى للجمهور، وكذلك من الأشخاص الذين لديهم شجاعة الاعتذار عن الخطأ.


موضوعات متعلقة..


غرفة صناعة الإعلام تعلن إيقاف برنامج "ممكن" 15 يوما.. وتشكل لجنة للتحقيق بشأن "إهانة نساء الصعيد".. وتقرر مقاطعة "السبكى" ومنع ظهوره إعلاميا.. وتناشد الحكومة والنواب سرعة إصدار قانون تنظيم المهنة

وقف برنامج خيرى رمضان 15 يوما بسبب تصريحات تيمور السبكى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زكى

و ماذا عن تجاوز الاراجوز ؟؟ بوحة و الهيافة ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

فوفو.

عيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة