بالصور..أم شهيد شرطة تتسول بالشوارع بعد وفاة نجلها فى انفجار مخزن تينر بـ"أبو النمرس"..الحاجة وصيفة: عم نجلى طردنى من المنزل واستولى على أموال ابنى.. وتناشد المسئولين توفير شقة "أوضة وصالة"

الأحد، 14 فبراير 2016 11:26 م
بالصور..أم شهيد شرطة تتسول بالشوارع بعد وفاة نجلها فى انفجار مخزن تينر بـ"أبو النمرس"..الحاجة وصيفة: عم نجلى طردنى من المنزل واستولى على أموال ابنى.. وتناشد المسئولين توفير شقة "أوضة وصالة" الحاجة وصيفة عبد العظيم المصرى والدة الشهيد أحمد محمد صابر أمين
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"طردنى عم ابنى شهيد الشرطة اللى مات فى انفجار بأبو النمرس بعد ما اتجوز مراته وأخد فلوسنا ورمانى فى الشارع ومش لاقيه أى مأوى وبقيت اتسول فى الشوارع ومش عايزه غير أوضة وصالة أنام فيها وأحل مشاكل بناتى اللى فى عذاب بسبب معاملة أزاوجهم ليهم".. هذه كلمات والدة شهيد الشرطة الذى توفى فى حادث انفجار مخزن بمنطقة أبو النمرس فى الجيزة.
أم شهيد شرطة (1)

وأكدت الحاجة وصيفة عبد العظيم المصرى 59 سنة ربة منزل والدة الشهيد أحمد محمد صابر أمين الشرطة بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، أنها كانت تعيش فى شقة زوجها المتوفى منذ 13 سنة فى منزل العائلة بمنطقة بولاق الدكرور ومنذ وفاة نجلها فى الحادث الذى ترك وراءه طفلتين "ملك 9 سنوات – حبيبة 4 سنوات" وهى تمر بظروف صعبة بعدما تزوج عم نجلها "أحمد.م" عامل من زوجة ابنها المتوفى واستولى على الشقة التى تعد من ميراثها وطردها من المنزل، فلم تجد مأوى تعيش فيه على الرغم من أنه متزوج بسيدة أخرى، موضحة أن أعمام بناتها يرفضون المعاملة معهم ولا يريدون أن يحلوا أى مشاكل لبناتها .
أم شهيد شرطة (4)

وأوضحت والده الشهيد أن عم زوجها استولى على الشقة و170 ألف جنيه التى تسلمتها من الوزارة والمحافظة وإدارة الحماية وبعض الصناديق الاجتماعية بعد وفاة نجلها ولم تأخذ منه أى شىء وتركته لطفلتيه ولكن جاء عم نجلها واستولى عليها وطردها من المنزل، وكذلك الأمر معاش نجلها يتم توصليه لأولاده منذ وفاته، موضحة أن نجلها كان يعول أسرته المكونة من والدته وشقيقاته الثلاثة وزوجته ولكن بعد وفاته لا يوجد لديها أى رجل يحميهم أو يستمع لشكواهن.
أم شهيد شرطة (2)

وأشارت والدة الشهيد أن أزواج بناتها يعاملوهن معاملة سيئة ويضربوهن بقسوة، وعندما تتحدث أى من بناتها إليها لإيجاد حل لمشكلاتهن لا تستطيع أن تفعل أى شىء لعدم وجود أى مأوى، لافتة النظر إلى أنه منذ وفاة نجلها أصبحت فى الشارع وكانت تتسول.

واستطردت والده الشهيد أنه لا يوجد لديها أى أموال لتصرف على نفسها بها ولا يوجد أى معاش لزوجها المتوفى أو نجلها الشهيد لأن معاشه من وزارة الداخلية تقوم زوجة ابنها باستلامه كل شهر، كما تقوم فى كل سنة بعيد الشرطة باستلام مبالغ مالية ولا يحق لها التصرف بها وتقوم بتوصيل تلك المبالغ لأولاده.
أم شهيد شرطة (3)

وتناشد والده الشهيد المسئولين بتوفير شقة سكنية فى أى مكان يكون لها مأوى وتستطيع حل مشاكل بناتها اللاتى تعيشن فى جحيم بسبب معاملة أزواجهن لهم.

كان انفجار وقع فى أحد مخازن البويات والتينر بقرية منيل شيحة التابعة لمركز أبو النمرس على طريق مصر أسيوط وتسبب فى استشهاد أمين شرطة أحمد محمد محمد صابر ومحمد السيد والعريف عمرو بشير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

الخسه والنداله

عم ابنها واقربها شئ مؤسف حقا لا نخوة ولا رجوله

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

الخسه والنداله

عم ابنها واقربها شئ مؤسف حقا لا نخوة ولا رجوله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

تناشد المسؤولين حصولها على حقها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الصعيدي

لا حول ولا قوة الا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

زكريا بكر علي ابراهيم 01224352204

رينا ينتقم من المجند التي تامرت مع عم زوجهاضد الام ربنا موجود

عدد الردود 0

بواسطة:

جميل

أكيد مش ام ضابط شرطة دي ام فرد شرطة لان دول اللي محدش بيعبرهم

الاعلام بيظهر بطولات الضباط بس و المكافاءت ليهم بس

عدد الردود 0

بواسطة:

مجمد

msiraj@yaghoo.com

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى هيكل

ربنا معاكى يتم الشهيد

ربنا معاكى وحسبنا آلله ونعم الوكيل ف الظالم

عدد الردود 0

بواسطة:

بدر

افراد الشرطة لهم ربنا بس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة