بالصور.. الروتين يحرم سائق لودر يعمل بجمع القمامة فى منشأة أبو عمر بالشرقية من راتبه لمدة سنة.. السيد أمين: أعيش وأطفالى الأربعة وأمى فى مأساة بعد قطع راتبى وأناشد المسئولين النظر فى مشكلتى

الأحد، 14 فبراير 2016 07:42 م
بالصور.. الروتين يحرم سائق لودر يعمل بجمع القمامة فى منشأة أبو عمر بالشرقية من راتبه لمدة سنة.. السيد أمين: أعيش وأطفالى الأربعة وأمى فى مأساة بعد قطع راتبى وأناشد المسئولين النظر فى مشكلتى السائق
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليس لدى دخل ثابت سوى الراتب الذى كنت أحصل عليه من مجلس مدينة منشأة أبو عمر، نظير عملى سائق معدات على لودر بالمجلس، وتم التعنت معى وقف راتبى منذ سنة، دون مبرر، مع أنى أعول أسرة مكونة من 4 أطفال وأمى المسنة.. بهذه الكلمات، تحدث السيد أمين إبراهيم سائق معدات بمجلس مدينة منشأة أبو عمر محافظة الشـرقية، ومقيم كفر المدينة دائرة المركز.

وأضاف السيد أنه يعيش فى مأساة، بعد توقف راتبه لمدة سنة بسبب الروتين، حيث إنه متعاقد بأجر يومى بنظام السرك بناء على تأشيرة من محافظ الشرقية السابق، سائق معدات، بتاريخ 18/5/2014، وصرفت راتبى من المدة 18/5/2014 حتى 31/12/2014 من صندوق الخدمات بديوان عام المحافظة وتحول صرف مرتبى من صندوق النظافة التابع لمجلس مدينة الحسينية بناء على تأشيرة من المحافظ.

واستطرد حديثه قائلا: توقف الصـرف فجأة من 1/1/2015 حتى تاريخه، لتعنت مدير ووكيل الحسابات بمجلس مدينة الحسينية وديوان عام المحافظة مع وجود خطابين من المديرية المالية بالشـرقية بالموافقة على صرف الراتب من صندوق النظافة بناء على تأشيرات المستلمة من المحافظة وحتى الآن لم يتم الصـرف، ومع ذلك لم أتغيب عن العمل ولا يوم وأذهب إلى عملى من الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصر أجمع القمامة من مداخل ومخارج المدينة.

وناشد "السيد" رئيس مجلس المدينة مراعاة ظروفه الأسرية والموافقة على صرف راتبه المتأخر منذ سنة، لكى يتمكن من تلبية مطالب أسرته اليومية، فيما قال عدد من الأهالى إن "السيد" سائق ملتزم ويؤدى عمله على أكمل وجه ويقوم بجمع القمامة من المدينة بشكل يومى.
جمع القمامة (1)

جمع القمامة (2)

جمع القمامة (3)

جمع القمامة (1)

جمع القمامة (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة