الاتحاد الجابونى يرسل خطاب شكر لـ"اليد" على تنظيم البطولة الأفريقية

الأحد، 14 فبراير 2016 01:07 م
الاتحاد الجابونى يرسل خطاب شكر لـ"اليد" على تنظيم البطولة الأفريقية خالد حمودة

كتبت ندى مجاهد
تلقى مسئولو الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة، خطاب من الاتحاد الجابونى، يفيد بتقديم الشكر لمصر على استضافة منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التى اختتمت مؤخرا بالقاهرة وحصل الفراعنة على لقبها.

وتضمن الخطاب تقديم الشكر من الجانب الجابونى على حسن استضافة بعثة منتخب بلادهم خلال فترة منافسات البطولة، ومستوى التنظيم.


خبر-يدددد



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة