أكرم القصاص - علا الشافعي

مصادر: مشاورات أولية مع عدد من المرشحين لتعديل وزارى مرتقب.. التعديل لم يتحدد موعده بعد.. المفاضلة بين إجرائه قبل عرض الحكومة برنامجها أمام البرلمان أم بعد تجديد الثقة فى الحكومة

الأحد، 14 فبراير 2016 03:23 م
مصادر: مشاورات أولية مع عدد من المرشحين لتعديل وزارى مرتقب.. التعديل لم يتحدد موعده بعد.. المفاضلة بين إجرائه قبل عرض الحكومة برنامجها أمام البرلمان أم بعد تجديد الثقة فى الحكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" اليوم، الأحد، إن هناك مشاورات لتعديل وزارى مرتقب لم يحدد بعد سواء كان إعلانه قبل عرض الحكومة لبرنامجها أم بعد تجديد البرلمان الثقة فى حكومة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، ليكون جزء من برنامجها مع تجديد الثقة لها من قبل مجلس النواب.

وأوضحت المصادر أن المشاورات الأولية للتعديل والتواصل مع عدد من المرشحين قد بدأت، والتى تتضمن عدد من وزراء المجموعة الخدمية والاقتصادية من بينهم، مرجحة أن تتضمن وزراء التربية والتعليم والصحة والبيئة بجانب عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية.

وأوضحت المصادر ان التعديل يأتى مع مطالب عدد من النواب أن يكون هناك تعديل وزارى وتغيير للوزراء ضمن برنامج الحكومة الذى سيحدد مصير حكومة المهندس شريف إسماعيل من تجديد الثقة من عدمه وفق قوة البرنامج، ومدى ما يتضمنه من محاور تنفذ على أرض الواقع لخدمة المواطنين وتحسين الخدمات التى تقدم لهم.

وكشفت المصادر أن هذا التعديل الوزارى يأتى فى إطار الجهود التى تقوم بها الحكومة بجانب اجتماعاتها مع أعضاء مجلس النواب لمعرفة كل ما يخدم المواطنين، مشيرة إلى أن استياء المواطنين من أداء بعض الوزراء كان دافعا أيضا للتوجه لإجراء حركة تعديل وزارى.

يذكر أن المهندس شريف إسماعيل أعلن عرض برنامج الحكومة، عل البرلمان نهاية فبراير الجارى مؤكدا أن المواطن محدود الدخل هو محور برنامج الحكومة، وذلك من خلال توفير الخدمات الجيدة له فى مختلف مناحى الحياة، مضيفاً أن حمايته تحظى بأولوية غير مسبوقة ضمن هذا البرنامج، مطالبا بضرورة التواصل مع الإعلام المرئى والمسموع والمقروء، لعرض تفاصيل ما يتم تحقيقه على أرض الواقع من جهود وإنجازات تستهدف مصلحة مصر والمواطن المصرى، وكذا التأكيد على أن الحكومة تسعى للاجتهاد لتحقيق الأهداف المنوطة بها، والتغلب على المشكلات وما يظهر من أخطاء خلال التطبيق، موجها أيضا بأهمية توضيح الصورة كاملة للرأى العام فيما يتعلق بالمشروعات التنموية التى يتم تنفيذها، وتكلفة الخدمة اقتصادياً للمشروعات حتى تكون على المستوى المأمول، إلى جانب قدرة الحكومة على الاستمرار فى تقديمها بشكل جيد يرضى طموحات المواطن.

موضوعات متلعقة..


رئيس الوزراء: محدودو الدخل محور برنامج الحكومة المقرر عرضه على البرلمان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الأعصر

محدود الدخل ومتوسط الدخل

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان

كفاية تغيير

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

وزير الماليه والاستثمار و التخطيط هم سبب المشاكل الاقتصاديه. ..أول ناس يتم تغييرهم

.....

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم االقبانى قنا

ان الاوان لحكوزمة مصغرة من النواب الاول والنواب لرئيس الوزراء وب120 وزير دولة بملف واحد لكل منهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى محمد رفعت

مستشفى الوراق العام

عدد الردود 0

بواسطة:

غبد العظيم حمدان

بعض الوزراء هم السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

Iii

الدماطى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة