قوات الاحتلال الإسرائيلى تطلق النار على 3 فلسطينيين بالقدس

السبت، 13 فبراير 2016 06:17 م
قوات الاحتلال الإسرائيلى تطلق النار على 3 فلسطينيين بالقدس قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتل الفلسطيينين

كتب أيمن رمضان
أفادت فضائية العربية فى نبأ عاجل لها منذ قليل، أن قوات الاحتلال الإسرائيلى أطلقت النار على 3 فلسطينيين بزعم تنفيذ عملية دهس قرب "معالى أدوميم" بالقدس المحتلة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة