فوكس نيوز: الولايات المتحدة تواجه موجة صقيع "مميتة"

السبت، 13 فبراير 2016 11:54 ص
فوكس نيوز: الولايات المتحدة تواجه موجة صقيع "مميتة" ثلوج - صورة أرشيفية
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت شبكة فوكس نيوز، الأمريكية، أن الولايات الأمريكية، شمال شرق البلاد، تواجه موجة برد مميت هى الأسقع منذ أكثر من عقد، نهاية الأسبوع الجارى، ذلك بحسب إدارة الأرصاد الجوية الوطنية.

وأوضحت الشبكة الإخبارية، السبت، أن هيئة الأرصاد الجوية الأمريكية حذرت سكان نيويورك على الإنتباه لخطورة الموجة المقبلة من البرد. وحذر عمدة مدينة نيويورك، بيل دى بلاسو، السكان باتخاذ الاحتياطات القصوى خلال عطلة نهاية الأسبوع، الأحد، والانتباه للتحذيرات من الطقس البارد.

وأضاف أن العاملين فى المدينة سوف ينقلون أولئك الذين يعيشون فى الشارع، إلى الملاجئ أو المستشفيات. وألغى المسئولين فى نيويورك مهرجانا للنحت على الجليد، كان مقررا هذا الأسبوع بسبب هبوط درجات الحرارة القاسى المتوقع.

وحذرت هيئة النقل فى خليج ماساشوستس القطارات من توقفها بسب الأعطال الميكانيكية الناجمة عن البرد، كما حث خفر السواحل الصيادين فى رود أيلاند وماساتشوستس على أخذ الحيطة والحذر الشديد حيال المياه.

ومن المتوقع أن تنخفص درجات الحرارة فى وجود الرياح إلى ما بين 20 و40 تحت الصفر فى جميع أنحاء المنطقة الشمالية حيث حذرت هيئة الأرصاد من انخفاض حرارة الجسم أو الموت ما لم يتخذ المواطنون الاحتياطات اللازمة.




1









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة