رسميا..الزمالك يقرر إذاعة مبارياته فى تليفزيون الدولة فقط

السبت، 13 فبراير 2016 07:20 م
رسميا..الزمالك يقرر إذاعة مبارياته فى تليفزيون الدولة فقط عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون

كتب أحمد توفيق
أرسل مجلس إدارة نادى الزمالك خطاباً رسمياً لعصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، اليوم السبت، لإخطاره بمنع كافة القنوات الفضائية من إذاعة مباريات الزمالك واقتصار إذاعتها على التليفزيون القومى فقط .

جاء خطاب الزمالك وفقاً لقرار مجلس الإدارة الذى تم اتخاذه فى الاجتماع الطارئ الذى أنعقد اليوم، وجاء قرار الزمالك نظراً لمنع مرتضى منصور رئيس النادى من الظهور بالقنوات الفضائية خلال الفترة الماضية .


رسميًا.. الزمالك يفسخ عقده مع "برزينتيشن"

الزمالك يستبعد إبراهيم وجمعة ومايوكا من قائمة دجلة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة