خالد أبو زهاد: خطاب الرئيس السيسى يعود بنا لأيام الزعيم جمال عبد الناصر

السبت، 13 فبراير 2016 09:38 م
خالد أبو زهاد: خطاب الرئيس السيسى يعود بنا لأيام الزعيم جمال عبد الناصر خالد أبو زهاد عضو مجلس النواب
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خالد أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى فى خطابه أمام مجلس النواب، اليوم السبت، شرح كل المشكلات والتحديات التى تواجهها مصر بشفافية كاملة، وشدّد على استقلالية المجلس وحقه فى التشريع دون تدخل من السلطة التنفيذية كما كان يحدث من قبل.

وأضاف "أبو زهاد" - فى تصريحات صحفية له اليوم - أن الرئيس شدّد على أهمية تمكين الشباب فى كل مؤسسات الدولة، وذلك بالتأكيد على الوزراء والمحافظين بتعيين مساعدين شباب لهم، وذلك حتى يكتسبوا الخبرة ويصبحوا قادرين على تولى زمام المسؤولية فى الفترة المقبلة.

واستطرد عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج، مؤكّدًا أن خطاب الرئيس يعيد للأذهان خطابات الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، والتى كان يلتف حولها الجميع حبًّا فيها وإيمانًا بقدرته على حل المشكلات التى كان يعيشها المصريون آنذاك، والتى لا تختلف كثيرًا عن الوضع الراهن.

وأوضح النائب خالد أبو زهاد، أن الرئيس وجه رسالة خاصة لأعضاء البرلمان، مفادها ضرورة العمل من أجل مصلحة هذا البلد، وليس لـ"الشو الإعلامى" أو للتناحر السياسى، وخاصة فى ظل المخاطر التى تحيط بنا من الخارج، والإرهاب الذى يضرب جذور الدولة ومؤسساتها فى الداخل.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة