بالصور.. تجمهر خريجى طب بيطرى احتجاجا على نتيجة مسابقة المديرية بكفر الشيخ

السبت، 13 فبراير 2016 04:48 م
بالصور.. تجمهر خريجى طب بيطرى احتجاجا على نتيجة مسابقة المديرية بكفر الشيخ جانب من الوقفة الاحتجاجية لخريجى طب بيطرى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد ديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، تجمهر عدد من الأطباء البيطريين، للمطالبة بإلغاء نتيجة تعيين الأطباء بمديرية الطب البيطرى فى كفر الشيخ، لعدم الشفافية على حد قولهم وعدم منح الفرصة لكبار السن للتعيين.

وقال الأطباء البيطريين إنهم تقدموا لمسابقة الهيئة العامة للأطباء البيطريين للخدمات البيطرية ضمن 850 حضروا الاختبارات، للحصول على وظيفة بمديرية الطب البيطرى بكفر الشيخ.
واستطردوا: تم اختيار 134 ممن حضروا الاختبارات، ونتضرر من نتيجة مسابقة الطب البيطرى بكفر الشيخ، لعدد من الأسباب ،منها أن القرار الصادر من الدكتور أسامه حمدى محافظ كفر الشيخ السابق حمل رقم 11337 بإجراء الامتحانات الخاصة بالمسابقة داخل مديرية الطب البيطرى بكفر الشيخ، وهذا مخالف لشروط المسابقة التى أعلنتها الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وهى إجراء اختبارات النظرى الخاص بالمسابقة داخل كليات الطب البيطرى، لسلامة عملية الاختبارات، وبذلك سهلت المديرية عملية الغش، وطلبنا بوقف الغش دون جدوى.

وأضافوا أن النتيجة التى تم إعلانها بنسبة مئوية وليست مفصلة نظرى وشفوى ولغة حاسب آلى، وعندما ذهبنا لمعرفة درجاتنا قُوبلنا بالرفض من الدكتور لطفى متولى مدير مديرية الطب البيطرى بكفر الشيخ، وتوجهنا للتنظيم والإدارة للاطلاع على أوراقنا كما أشار علينا مدير مديرية الطب البيطري ولكنننا لم نجد شيئاً .

وذكر المحتجون من البيطريين: حسب إعلان المسابقة وتوجيهات المحافظ تم ترتيب الناجحين حسب درجات النظرى، وليس حسب درجات الشفوى أو المقابلة الشخصية التي تحكموا فيها دون تقييم موضوعى، فقد كانت تفتقر إلى الشفافية بل لم يتحدثوا معنا مطلقاً، لذا نطالب بإلغاء نتيجة تعيين الأطباء البيطريين خاصة أن هناك أشقاء تم تعيينهم وأقارب عدد من المسئولين .


الوقفة الاحتجاجية لخريجى طب بيطرى (1)

الوقفة الاحتجاجية لخريجى طب بيطرى (2)

الوقفة الاحتجاجية لخريجى طب بيطرى (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة