وقال جمال خطاب منسق لجنة الحريات بنقابة المحامين بالبحيرة إنه تم تقديم بلاغ رسمى ضد حرس المحكمة، وذلك أمام المستشار عبد العظيم عليوة المحامى العام لنيابات شمال دمنهور.
مضيفا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هذه الواقعة تزيد حالة الاحتقان بين الأجهزة الأمنية وفئات المجتمع المختلفة، خاصة بين أوساط المحامين، وتعيد إلى الذاكرة السلوكيات المشينة لأفراد الشرطة قبل ثورة 25 يناير.
وأوضح منسق لجنة الحريات أنه سيتم اتخاذ خطوات تصعيدية من قبل المحامين إذا لم تتم محاكمة أفراد الشرطة المتورطين فى هذه الواقعة المؤسفة.
.jpg)
.jpg)