بالصور.. إزالة برج مخالف من 12 طابقًا بحى غرب شبرا الخيمة

السبت، 13 فبراير 2016 12:54 م
بالصور.. إزالة برج مخالف من 12 طابقًا بحى غرب شبرا الخيمة إزالة البرج المخالف بالقليوبية
القليوبية – أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أزالت محافظة القليوبية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالقليوبية، اليوم السبت، برجا مخالفا مكونا من 12 طابقا بحى غرب شبرا الخيمة، وتمت الإزالة بالتخريب بمعدات حى غرب شبرا، تنفيذًا للقانون ولإعادة هيبة الدولة وردع من تسول له نفسه الخروج عن القانون.

أكد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، فى تصريحات خاصة بـ"اليوم السابع" أن المحافظة لن تتهاون فى إزالة كافة الأبراج المخالفة، حماية للأرواح والممتلكات، مشيرا إلى أن هناك تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء بعدم السماح قطعيًا بأى مخالفات جديدة، والتعامل بكل جدية مع المخالفات التى انتشرت خلال الأعوام الماضية.

وناشد رضا فرحات المواطنين بالتأكد من الموقف القانونى لأى عقار قبل الإقدام على الشراء أو التأجير، حتى لا يجدوا أنفسهم أمام مشكلة، وطالب المواطنين بمراجعة مجالس المدن والإدارات الهندسية قبل الشراء فى أى عمارة سكنية للتأكد من أنه يحمل رخصة بناء معتمدة من الدولة.

ومن جانبه، قال المحاسب علاء النادى رئيس حى غرب شبرا الخيمة، إن الحملات تأتى بناء على تكليفات الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، لمكافحة ظاهرة المبانى المخالفة والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة.

وقال المهندس محمد محمود مساعد رئيس حى غرب شبرا الخيمة، إن هذه العقارات تشكل خطورة على حياة المواطنين فى حالة الإقامة بها لأنها مبنية بطريقة غير مطابقة للمواصفات الفنية وفقًا لقانون البناء لذا يستلزم إزالتها.

ومن جانب آخر، أكد العقيد وائل صديق مأمور قسم أول شبرا الخيمة، أنه تم وضع خطة زمنية لإزالة المبانى المخالفة بنطاق حى غرب شبرا الخيمة، بعد عمل الدراسات الأمنية اللازمة، مؤكدًا أنه يتم تطبيق القانون على الجميع دون أى استثناءات، مشيرًا إلى أن تحقيق العدالة لا يكمن فى نصوص القانون فقط ولابد من منحها روحاً وحركة عن طريق التنفيذ الجاد والعادل.

شارك فى حملة الإزالة اللواء أحمد عمر مساعد مدير الأمن للأمن العام بالقليوبية، والعقيد وائل صديق مأمور قسم أول شبرا الخيمة والرائد محمد سرحان رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، والمحاسب علاء النادى رئيس حى غرب، والمهندس محمد محمود مساعد رئيس حى غرب.


إزالة البرج المخالف بالقليوبية (1)

إزالة البرج المخالف بالقليوبية (2)

إزالة البرج المخالف بالقليوبية (3)

إزالة البرج المخالف بالقليوبية (4)

إزالة البرج المخالف بالقليوبية (5)

إزالة البرج المخالف بالقليوبية (6)

إزالة البرج المخالف بالقليوبية (7)




أخبار متعلقة..


- "جهاز 6 أكتوبر":إزالة واسترداد 3آلاف وحدة سكنية مخالفة بالمدينة مارس المقبل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

الإسكندرية

المحافظه إلى فوق دى اخبارها ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

عقبال محافظ اسيوط

عدد الردود 0

بواسطة:

كنتم فين ؟

كنتم فين ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الي صاحب التعليق رقم 1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة