الخميس.. جامعة عين شمس تنظم حملة "معا ضد السرطان"

السبت، 13 فبراير 2016 06:00 ص
الخميس.. جامعة عين شمس تنظم حملة "معا ضد السرطان" جامعة عين شمس - صورة أرشيفية

كتب هانى محمد
ينظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس حملة توعية بعنوان "معًا ضد السرطان"، الخميس المقبل ،حرصًا من الجامعة على نشر الوعى الصحى، برئاسة الدكتور عبد الوهاب عزت، نائب رئيس الجامعة والقائم بعمل رئيس الجامعة.

وقالت الجامعة، إن الحملة تأتى بالتنسيق مع وزارة الصحة للكشف المبكر على أمراض سرطان الثدى بسيارة مجهزة طبيًا داخل الحرم الجامعى، مجانا لأعضاء هيئة التدريس والعاملين وأهالى المناطق المجاورة للسيدات فوق سن الأربعين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة