أخبار برشلونة اليوم.. ميسي يعود للتدريبات بجائزة بطل الليجا قبل مواجهة فيجو الثأرية

الجمعة، 12 فبراير 2016 11:55 م
أخبار برشلونة اليوم.. ميسي يعود للتدريبات بجائزة بطل الليجا قبل مواجهة فيجو الثأرية ميسى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تهدأ الأجواء داخل نادى برشلونة قبل مواجهة سلتافيجو الثأرية بعد غدٍ الأحد فى الجولة الـ24 من الليجا، وسيطر النادى الكتالونى على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، وجاء أبرز ما قيل عن برشلونة كالتالى..

ميسي يتدرب منفرداً


تدرب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، جناح برشلونة الإسبانى، فى المدينة الرياضية للفريق الكتالونى، اليوم الجمعة، رغم الراحة الممنوحة لزملائه بالفريق، حتى يتسعيد عافيته كاملة من أجل العودة للمشاركة مع البرسا، فى مواجهة سيلتا فيجو، بعد غيابه عن مواجهة فالنسيا الماضية بالكأس، بسبب خضوعه لعملية تفتيت حصوات الكلى.

أرقام برشلونة امام سلتافيجو


يتسلح برشلونة الإسبانى بـ36 انتصارا عندما يستضيف سيلتا فيجو، حيث سبق وتقابلا الـ113 مرة حقق الفوز فى 36 مرة مقابل 24 للفريق الضيف وانتهت 26 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

ميسي ضحية الرابطة الإسبانية


ما زالت السخرية تتواصل ضد رابطة الدورى الإسبانى لكرة القدم، حول المعايير التى يتم على أساسها اختيار أفضل لاعب فى الشهر بمسابقة الليجا، بعد حصول ميسي، أسطورة برشلونة على الجائزة لأول مرة فى تاريخه يناير الماضى بالرغم من فوزه بجائزة أفضل لاعب فى العالم 5 مرات، ومن المثير فى قائمة الفائزين بالجائزة منذ انطلاقها فى سبتمبر من عام 2013، أن ميسي يعتبر ثانى لاعب فقط من برشلونة يحققها، خلف البرازيلى نيمار دا سيلفا الذى توج بها نوفمبر الماضى.

ألفيس يغنى كايروكى


يقضى البرازيلى دانى ألفيس، لاعب برشلونة الإسبانى، أوقاتا جميلة ليس مع فريقه الكتالونى وبل أيضا مع صديقته جوانا سانز وبعض الأطفال.. ونشر البرازيلى بحسابه بموقع التواصل الإجتماعى "انستجرام" فيديوهات له رفقة صديقته أثناء غنائه "كايروكى".

Karaoke safadao part4 kkkkk

A video posted by DanialvesD2 My Twitter (@danid2ois) on




Arrocha Linda kkkkkk

A video posted by DanialvesD2 My Twitter (@danid2ois) on




Karaoke part 3 with my everything

A video posted by DanialvesD2 My Twitter (@danid2ois) on











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة