7 تصريحات ساخنة عن إقالة ميدو من الزمالك

الجمعة، 12 فبراير 2016 02:05 ص
7 تصريحات ساخنة عن إقالة ميدو من الزمالك أحمد حسام ميدو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت إقالة أحمد حسام ميدو من الزمالك، عناوين بعض الصحف العالمية، وكذلك سيطرت على تصريحات الخبراء والمحللين الرياضين، الذين خرجوا بتصريحات رافضة لمبدأ إقالته فى الوقت الحالى.

مجدى عبد الغنى يهاجم إقالة ميدو


هاجم مجدى عبد الغنى قرار إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الزمالك، فى ظل التعامل بمبدأ "ع الدواق" أن يستمر المدرب مباراة أو مباراتين ثم يتم إقالته، فأى مدرب يحتاج على الأقل إلى 10 مباريات حتى يتم الحكم على مستواه.

وليد

صلاح الدين: خطأ كبير


انتقد وليد صلاح الدين لاعب الأهلى السابق القرار الذى اتخذته إدارة الزمالك بإقالة ميدو، وحازم إمام من قيادة الفريق عقب الهزيمة من الأهلى، وأكد وليد صلاح الدين فى تصريحات لأحد البرامج الرياضية بأن إقالة الثنائى المذكور خطأ كبير وقعت فيه إدارة القلعة البيضاء.

وأضاف أن إقالة ميدو وحازم إمام ستودى إلى زيادة الأوضاع سوءا أكثر مما هى عليه، وستقلل من فرص الزمالك فى الحفاظ على بطولة الدورى.

أيمن يونس: ظالم


أيمن يونس نجم الزمالك السابق قال فى تصريحات صحفية "أرى أن قرار إقالة ميدو وحازم من جهاز الزمالك، ظالم"، وأشار الفيلسوف إلى أن الثنائى، تعرضا لظلم كبير بإقالتهما، مؤكدا أن الظروف المناخية داخل النادى وصفوف الفريق لم تساعدهما على النجاح.

محمد شبانة: قرار متسرع


ولم يختلف محمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين عن سابقيه حيث أشار إلى أن قرار رئيس مجلس إدارة الزمالك بإقالة محمد حسام “ميدو” وحازم إمام من قيادة الفريق ما هو إلا قرار متسرع بعض الشىء خاصة أن ميدو استلم الفريق فى توقيت صعب وخاض به مباريات صعبة، وقد يؤدى هذا القرار إلى إرباك اللاعبين ".

الصحف العالمية


وعلى مستوى الصحف العالمية فلم تخل من الإشارة إلى إقالة ميدو، حيث نشرت عدة مواقع وصحف عن الاستغناء عنه بطرق مختلفة.

بلجيكا: طرد ميدو من تدريب الزمالك


كتب موقع "nieuwsblad" البلجيكى تعليقاً على خبر الإقالة، "أحمد حسام ميدو مهاجم جينت البلجيكى السابق تم طرده من تدريب الزمالك بعد الهزيمة أمام منافسه التقليدى الأهلى فى كلاسيكو الدورى المصرى".

الإندبندنت: رحل بسبب الفارق مع الأهلى


قامت صحيفة (إندبندنت) البريطانية بتسليط الضوء على إقالة ميدو "الثانية" من الزمالك، حيث أشارت الصحيفة: أنه خلال ولايته الأولى مع الزمالك نجح فى التتويج بكأس مصر كأصغر مدرب يفعل ذلك. قبل أن يرحل ويتولى حسام حسن بدلا منه"، وفى الولاية الثانية سلطت الصحيفة الضوء على مباراة الأهلى كونها السبب الرئيسى فى إقالة ميدو، "فعندما فاز الأهلى على الزمالك أصبح الفارق بينهما 7 نقاط، ليرحل عن الفريق الذى فاز معه فى أول 4 مباريات".

موقع هولندى: ميدو فى الشارع بعد هزيمته من الأهلى


موقع "FCUPDATE" الهولندى تطرق هو الآخر إلى إقالة ميدو بعد 7 مباريات فقط من توليه المهمة، موضحاً أن الخسارة من الغريم التقليدى الأهلى واتساع الفارق بينهما إلى 7 نقاط لمصلحة الأهلى هما السبب الرئيسى الذى وضع ميدو مهاجم أياكس أمستردام المعتزل فى الشارع فور انتهاء اللقاء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

الماجيك

ميدو لا يصلح أن يكون مدير فنى لنادى الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوزيد ابو النور حسن

رحيل ميدو

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد احمد

الاحتراف

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad_hassan

لابد من رحيل رءيس الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن يوسف

لا يكون مدرب

عدد الردود 0

بواسطة:

aa

لازم ياخد فرصة ثانية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة