خالد صلاح

اخبار بايرن ميونيخ اليوم.. أنشيلوتى يبحث عن شقة للإقامة مع صديقته بألمانيا

الجمعة، 12 فبراير 2016 07:48 م
اخبار بايرن ميونيخ اليوم.. أنشيلوتى يبحث عن شقة للإقامة مع صديقته بألمانيا جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ
كتب مروان عصام
إضافة تعليق
أعلن الإسبانى جوسيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ متصدر الدورى الألمانى، اليوم الجمعة، أن لم يلتق مع خليفته الإيطالى كارلو أنشيلوتى الذى كشفت وسائل الإعلام المحلية زيارته لميونيخ أمس الخميس.

ماذا قال جوارديولا عن لقاء أنشيلوتي؟


وقال جوارديولا فى مؤتمر صحفى قبل يومين من رحلة فريقه لمواجهة اوجسبورج ضمن الدورى المحلى: "لم ألتق معه، كنت فى بوخوم (الأربعاء خلال مباراة ربع نهائى مسابقة كأس ألمانيا) وبعد ذلك مع عائلتى"، مضيفا "أن يكون متواجدا فى ميونيخ فهذا أمر طبيعى. ليس لدى أى مانع".

ووصل أنشيلوتى الذى تم الإعلان عن استلامه الادارة الفنية لنادى بايرن ميونيخ الموسم المقبل فى 20 ديسمبر الماضى، إلى ميونيخ للحديث مع رئيس النادى البافارى كارل هاينتس رومينيجه بخصوص الاستعدادات للموسم المقبل بحسب وسائل الإعلام الألمانية.

مدرب بايرن ميونيخ يبحث عن سكن


كما أن مدرب باريس سان جرمان السابق الذى شوهد برفقة وكيل أعماله أحد فنادق العاصمة البافارية، يبحث عن سكن علما بأنه يقيم مع صديقته فى مدينة "فانكوفر" الكندية.

وكان انشيلوتى (56 عاماً) الذى أشرف على تدريب ريال مدريد الإسبانى وتشلسى الإنجليزى وميلان الإيطالي، أعلن بعد يومين من توقيعه للعقد مع بطل الدورى الالمانى فى المواسم الثلاثة الاخيرة، أن الأكثر أهمية فى بايرن ميونيخ هو "النجاح فى ربط علاقة جيدة بين المدرب واللاعبين".

ريبيرى يظهر فى تدريبات بايرن ميونيخ برفقه ولده


عاد الفرنسى فرانك ريبيري، لتدريبات فريق بايرن ميونيخ الألمانية، حيث يسعى للحاق بلقاء يوفنتوس الإيطالى بذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا فى 23 فبراير الجارى بملعب يوفنتوس أرينا.

رافق ريبيرى فى التدريبات نجله سيف الذى نافس والده فى مهارات كرة القدم كما يٌظهر الفيديو التالى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة