كمال الأجسام يمهل الدول لـ" الثلاثاء " للمشاركة فى البطولة العربية بشرم الشيخ

الخميس، 11 فبراير 2016 08:49 م
كمال الأجسام يمهل الدول لـ" الثلاثاء " للمشاركة فى البطولة العربية بشرم الشيخ كمال الأجسام
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
امهل الاتحاد العربى لكمال الأجسام برئاسة الدكتورعادل فهيم إسناد تنظيم البطولة العربية لكمال الأجسام الدول الأعضاء فى الاتحاد، حتى الثلاثاء المقبل من أجل التأكيد على المشاركة فى البطولة العربية التى تقام بمدينة شرم الشيخ خلال شهر إبريل المقبل .

نقل البطولة العربية لكمال الاجسام من الاردن


قرر الاتحاد العربى لكمال الأجسام إسناد تنظيم البطولة العربية لكمال الأجسام إلى مصر فى مدينة شرم الشيخ بعد التراجع عن إسناد تنظيم البطولة العربية بالأردن ونقل استضافتها إلى مدينة شرم الشيخ على أن تقام خلال شهر إبريل المقبل.

رئيس كمال الاجسام يبرر اسباب نقل البطولة


من جانبه أكد رئيس الاتحاد العربى لكمال الأجسام أن السبب فى سحب تنظيم البطولة من الأردن هو أن الاتحاد الأردنى لم يرسل موافقة كتابية من اللجنة الأولمبية الأردنية على إقامة البطولة منوها أنة سوف يتوجه إلى شرم الشيخ الأسبوع المقبل من اجل إنهاء الترتيبات الخاصة بالبطولة العربية مع قيادة المحافظة برئاسة اللواء خالد فوده.

يذكر أن البطولة العربية لكمال الأجسام كانت سوف تقام فى مدينة الإسكندرية خلال شهر مايو الماضى إلا أن الاتحاد المصرى اتخذ قرارا بتأجيلها لعدم تلقى الاتحاد طلبات المشاركة سوى من 8 دول فقط فيما كان يأمل مجلس الإدارة مشاركة 15 دولة على الأقل فى البطولة التى تستضيفها مصر .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة