زوج يتهم زوجته بوضع سم له فى الطعام بالدقهلية بعد إنقاذه

الخميس، 11 فبراير 2016 02:46 م
زوج يتهم زوجته بوضع سم له فى الطعام بالدقهلية بعد إنقاذه اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية

الدقهلية - شريف الديب
اتهم زوج بالمنصورة زوجته وشقيقتها وزوجها بوضع مادة سامة له فى الطعام، محاولين التخلص منه، وتم إنقاذه بعد وصوله مستشفى المنصورة الدولى.

تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بوصول فتحى م .م 41 سنة سائق توك توك إلى مستشفى المنصورة الدولى مصابا بحالة تسمم، وعلى الفور تم تقديم الإسعافات الأولية له، وبسؤاله اتهم زوجته وشقيقتها وزوج شقيقتها بوضع مادة سامة له فى الطعام للتخلص منه، وعلى الفور تم ضبط وإحضار الزوجة، وبسؤالها أنكرت الاتهامات الموجهة إليها، وأشارت إلى أن هناك خلافات بينهم منذ شهر تقريبا، وبسؤال شقيق المجنى عليه أكد صحة أقوال شقيقه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة