تشغيل أول سيارة كنس آلى بمحافظة القليوبية

الخميس، 11 فبراير 2016 04:14 م
تشغيل أول سيارة كنس آلى بمحافظة القليوبية سيارة كنس آلى - أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى
قال بيان لمحافظة القليوبية، إنه تم تشغيل أول سيارة كنس آلي بمحافظة القليوبية بمدينة شبرا الخيمة.

وأضاف بيان المحافظة، أن هذه اللسيارة ستؤدى إلى زيادة حجم ومستوى النظافة في الشوارع وتعويض النقص في عدد عمال النظافة، وذلك في إطار حرص السيد المحافظ على راحة المواطنين وحفاظا على صحتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة