بالصور.. تفاصيل الاشتباكات بين الأمن والباعة الجائلين فى أسوان.. ضبط اثنين من عناصر الشغب بعد رشقهما سائق لودر بالحجارة.. الشرطة تطلق الغاز لتفريق المتجمهرين.. ورئيس المدينة: إزالة 75 كشكا

الخميس، 11 فبراير 2016 02:20 ص
بالصور.. تفاصيل الاشتباكات بين الأمن والباعة الجائلين فى أسوان.. ضبط اثنين من عناصر الشغب بعد رشقهما سائق لودر بالحجارة.. الشرطة تطلق الغاز لتفريق المتجمهرين.. ورئيس المدينة: إزالة 75 كشكا جانب من حملة الإزالة
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة شارع السماد بالقرب من إدارة مرور أسوان، أمس، الأربعاء، اشتباكات بين الأمن والباعة الجائلين وأصحاب الأكشاك المخالفة، لمدة ساعتين تقريباً، مما أدى إلى إصابة سائق لودر بجروح فى الوجه نتيجة رشقه بالحجارة، وتصاعد أدخنة الغاز المسيل للدموع، وضبط اثنين من عناصر الشغب.
الاشتباكات بين الأمن والباعة  (1)
التفاصيل بدأت بقيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان، وشرطة المرافق وإدارة المرور، بتنظيم حملة لإزالة الأكشاك المخالفة بطريق السماد، ومنطقة السيل، وشارع كسر الحجر.
الاشتباكات بين الأمن والباعة  (2)
وأكد شهود عيان للواقعة أنه أثناء قيام موظفى الوحدة المحلية لمدينة أسوان، بمحاولة إزالة أحد الجزء المخالف لأحد المطاعم بشارع السماد بالقرب من إدارة مرور أسوان، اعترضهم أحد العاملين بالمطعم، وتدخلت الشرطة وألقت القبض عليه، مضيفين أن موظفى الوحدة المحلية وقوات الأمن فوجئوا بمجموعة من أصحاب الأكشاك المخالفة برشق الموظفين والأمن بالحجارة، مما اضطر القوات لإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع، وإلقاء القبض على اثنين من عناصر الشغب.
الاشتباكات بين الأمن والباعة  (3)
وأكد محمد حسان، رئيس مدينة أسوان، أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة سائق لودر "خالد محمد الصديق" 36 سنة، تابع للوحدة المحلية لمدينة أسوان، بجروح فى الوجه، نتيجة رشقه بالحجارة، وتم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعى، لتلقى العلاج اللازم.
الاشتباكات بين الأمن والباعة  (4)
من جانبها، عززت مديرية أمن أسوان، من تواجدها بمنطقة الاشتباكات، برئاسة اللواء عبده إبراهيم، نائب مدير أمن أسوان، واللواء أحمد العجمى، مساعد مدير الأمن، والعميد خالد إبراهيم، مدير إدارة البحث الجنائى، والعقيد جودت عبد الجبار، وكيل إدارة البحث الجنائى، والمقدم أحمد على، وكيل إدارة مرور أسوان، وفرضت كردونا أمنيا بمحيط المنطقة لحين استكمال موظفى الوحدة المحلية من إزالة الأكشاك المخالفة، والتى وصلت أعداد الإزالة منها إلى 75 كشكاً ومظلات بالإضافة إلى اللافتات.
الاشتباكات بين الأمن والباعة  (5)

الاشتباكات بين الأمن والباعة  (6)

الاشتباكات بين الأمن والباعة  (7)

الاشتباكات بين الأمن والباعة  (8)

الاشتباكات بين الأمن والباعة  (9)


موضوعات متعلقة..


بالصور.. أمن أسوان يطلق قنابل الغاز لتفريق أصحاب الأكشاك المخالفة


إصابة سائق وضبط اثنين فى اشتباكات بين أصحاب الأكشاك المخالفة والبلدية بأسوان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة