"أبو السعود": إيقاف مستحقات لاعبى الإسماعيلى لنهاية الموسم

الخميس، 11 فبراير 2016 10:44 م
"أبو السعود": إيقاف مستحقات لاعبى الإسماعيلى لنهاية الموسم فريق الإسماعيلى

كتب أحمد وجيه
أكد العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، أنه قرر إيقاف مستحقات لاعبى الفريق لنهاية الموسم نظرا للنتائج السلبية وآخرها الهزيمة القاسية أمام الإنتاج الحربى بثلاثية نظيفة.

وأضاف أبو السعود أنه لم يقصر مع الفريق بأى شىء ووفر جميع مطالبهم، ولكن نتائج الدراويش هزيلة لا تليق باسم وتاريخ النادى الإسماعيلى، مشددا على أن أى لاعب يتبين أنه مقصر اتجاه النادى سيتم الاستغناء عنه فورا.

وكان الإسماعيلى قد نال هزيمته السابعة هذا الموسم أمام الإنتاج الحربى بثلاثية نظيفة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة