مجلس الزمالك يُقرر إيقاف مستحقات اللاعبين لنهاية الموسم

الأربعاء، 10 فبراير 2016 01:38 ص
مجلس الزمالك يُقرر إيقاف مستحقات اللاعبين لنهاية الموسم مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله
قرر مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إيقاف مستحقات لاعبى الزمالك لنهاية الموسم، وذلك عقب الهزيمة أمام الأهلى فى لقاء القمة مساء الثلاثاء، بهدفين نظيفين على استاد برج العرب بالإسكندرية.

يأتى قرار الإدارة من أجل تحفيز اللاعبين للعودة للانتصارات فى الدورى من جديد للاحتفاظ باللقب الذى تحقق فى الموسم الماضى.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة