مجلس الزمالك يمنع اللاعبين من ارتداء قميص "وايت نايت"

الأربعاء، 10 فبراير 2016 10:43 ص
مجلس الزمالك يمنع اللاعبين من ارتداء قميص "وايت نايت" مجلس إدارة الزمالك - صورة أرشيفية

كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله
قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، منع اللاعبين من ارتداء قميص ألتراس وايت نايتس، بعد اللافتة التى رفعها الألتراس ضد مرتضى منصور رئيس النادى فى وقفة الفسطاط.

كان لاعبو الزمالك قد جهزوا قمصان لارتدائها فى إحماء القمة 111، التى خسرها الفريق الأبيض، بهدفين دون رد، إلا أنه تم التراجع عن ارتداء تلك القمصان، التى كانت تحمل عباراة لن ننساكم لإحياء ذكرى شهداء الدفاع الجوى، وذلك عقب قرار المجلس الأبيض بمنع ارتدائهم لتلك القمصان.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة