كلوب بعد خروج ليفربول من الكأس: "تعلمنا الدرس"

الأربعاء، 10 فبراير 2016 11:26 ص
كلوب بعد خروج ليفربول من الكأس: "تعلمنا الدرس" يورجن كلوب
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى عن أسفه لركلة حرة متأخرة احتسبها الحكم لوست هام ليسجل منها هدف الفوز 2-1 امس الثلاثاء، لكنه أكد أن فريقه تعلم دروسا جيدة بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم.

وأحرز انجيلو اوجبونا هدف الفوز بضربة رأس فى الوقت المحتسب بدل الضائع بالوقت الأضافى ليتغلب وست هام يونايتد على ليفربول ويتأهل للدور الخامس فى كأس الاتحاد الإنجليزى.

ونقلت وسائل اعلام بريطانية عن كلوب قوله "حصلوا على ركلة حرة دون أى مخالفة ومنى مرمانا بهدف".

وتابع "مازلت جديدا على الدورى الممتاز ولا يمكننى الحكم على مثل هذه الأشياء لكن إذا أعجبك أداء الحكم اكتب ذلك واذا لم يعجبك عبر عن رأيك".

وتابع المدرب الالمانى "كانت هناك مواقف كثيرة لو كنا فى يوم اخر لاعتبرتها قرارات تبعث على السخرية".

وتضاعفت متاعب ليفربول نتيجة المخاوف التى عبرت عنها جماهيره إزاء أسعار التذاكر فى ملعب انفيلد الموسم المقبل.

وكان كلوب طلب من مجلس ادارة النادى البحث عن حل يرضى الجماهير، واتجه نحو عشرة آلاف متفرج نحو مخارج الاستاد أثناء المباراة التى تعادل فيها ليفربول 2-2 مع ضيفه سندرلاند يوم السبت الماضى اعتراضا على سعر 77 جنيها استرلينيا (نحو 111 دولارا) لأعلى تذكرة فى الموسم القادم.

ونفى كلوب أن يكون خروج الجماهير أثر على لاعبيه فى أرض الملعب بعدما أهدر ليفربول تقدمه بهدفين لتهتز شباكه مرتين فى آخر عشر دقائق.

وعن ذلك قال كلوب "ليفربول ليس فى أفضل حالاته حاليا. فقد اهدر تقدمه بهدفين امام سندرلاند حيث كان المدرب فى المستشفى كما خرج امس من كأس الاتحاد لكن غدا ستشرق شمس جديدة"، وتابع بقوله "سنتعلم دروسا جيدة من مباراة الأمس".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة