"صلاح" يمنح لاعبى الزمالك راحة سلبية اليوم قبل الاستعداد لمواجهة دجلة

الأربعاء، 10 فبراير 2016 05:10 ص
"صلاح" يمنح لاعبى الزمالك راحة سلبية اليوم قبل الاستعداد لمواجهة دجلة محمد صلاح مدرب الزمالك

كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله
منح محمد صلاح المدير الفنى المؤقت للزمالك، اللاعبين راحة سلبية اليوم الأربعاء، من التدريبات بعد الهزيمة فى القمة من الأهلى، بهدفين دون رد فى الجولة السابعة عشر بالدورى.

من المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته، غداً الخميس، فى إطار الاستعدادات لمواجهة وادى دجلة، يوم الأحد المقبل، فى الجولة الثامنة عشر بالدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة