منح محمد صلاح المدير الفنى المؤقت للزمالك، اللاعبين راحة سلبية اليوم الأربعاء، من التدريبات بعد الهزيمة فى القمة من الأهلى، بهدفين دون رد فى الجولة السابعة عشر بالدورى.
من المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته، غداً الخميس، فى إطار الاستعدادات لمواجهة وادى دجلة، يوم الأحد المقبل، فى الجولة الثامنة عشر بالدورى.
"صلاح" يمنح لاعبى الزمالك راحة سلبية اليوم قبل الاستعداد لمواجهة دجلة
الأربعاء، 10 فبراير 2016 05:10 ص
محمد صلاح مدرب الزمالك