دينا الأجهورى تكتب: هل يخرج "دويتو" سميرة سعيد وشيرين للنور فى 2016؟

الأربعاء، 10 فبراير 2016 03:07 ص
دينا الأجهورى تكتب: هل يخرج "دويتو" سميرة سعيد وشيرين للنور فى 2016؟ سميرة سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجددت الأقاويل مرة أخرى داخل الوسط الفنى عن وجود مشروع غنائى جديد يجمع الديفا سميرة سعيد مع النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعدما قامت شيرين عبد الوهاب بغناء أغنية "أيوة اتغيرت" لسميرة سعيد فى برنامج "المتاهة" وقامت سميرة بنشر الفيديو على صفحتها الرسمية على الفيس بوك وكتبت: "الجميلة شيرين تغنى "أيوة اتغيرت" من ألبوم عايزة أعيش"، تعبيرًا عن سعادتها.

كما صرحت سميرة سعيد بأن مشروع "دويتو" يجمعها بشيرين عبد الوهاب تأخر كثيرًا، وقالت إنها تعتقد أنه قد حان الوقت لإتمام هذا المشروع، يأتى ذلك فى الوقت الذى قدم فيه الميجا ستار عمرو دياب دويتو مع الكينج محمد منير من خلال كليب "القاهرة" الذى طرح مؤخرًا، وكان مفاجأة لجمهور عمرو ومنير، حيث جاء هذا التعاون بعد سنوات طويلة تمنى كل منهما وجود عمل يجمعه بالآخر، والتقى قطبى الغناء فى عمل واحد، وأصبح من يوم وليلة حديث السوشيال ميديا والحدث الفنى الأهم فى العالم العربي.

وبعد نجاح تجربة "الكبار" الهضبة والكينج، يحلم جمهور وعشاق الموسيقى بتكرارها مرة أخرى ولكن هذه المرة بصوت نسائي، وبين اثنتين من كبار المطربات اللاتى يتمتعن بشعبية وجماهيرية عريضة تجعل وجودهما فى أى عمل قنبلة جديدة فى عالم الغناء.

ويبدو أن إقدام الكينج وعمرو دياب على هذه الخطوة سيكون لها مردود لدى سميرة وشيرين لتتويج مشروعهما الغنائى، حيث أكد المقربين من النجمتين أنهما يبحثان عن عمل جيد يستحق ظهورهما سويا ولا يقل نجاحه عما قدمته كل منهما على مدار مشوارهما خاصة أنهما لا يعرفان كلمة الفشل.

والسؤال الذى بات يلوح فى الأفق بقوة.. هل يخرج "دويتو" سميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب للنور فى 2016؟.. وهل سيكون 2016 عام الكبار، بعد أن بدأ بـ"قاهرة" عمرو ومنير.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة