الأهلى يغرم صبحى وعوض 100 ألف جنيه بعد الفوز على الزمالك

الأربعاء، 10 فبراير 2016 02:46 م
الأهلى يغرم صبحى وعوض 100 ألف جنيه بعد الفوز على الزمالك رمضان صبحى

كتب محمد عراقي
أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى الثنائى رمضان صبحى والحارس مسعد عوض خلال عودة الفريق من الإسكندرية أمس الثلاثاء، بتوقيع غرامة مالية على كل منهما قدرها 50 ألف جنيه، بعد اشتباكهما لفظياً أمام الجهاز الفنى فى أحد تدريبات الفريق قبل مواجهة الزمالك فى الدورى.

وكان الأهلى قد فاز على الزمالك بثنائية امس الثلاثاء فى الجولة الـ17 من بطولة الدورى العام.

وقال سيد عبد الحفيظ للثنائى إن احترام الجهاز الفنى وقميص النادى الأهلى أمر واجب، مشدداً أنه لن ينظر لأسماء اللاعبين عند توقيع أى عقوبات مشدداً أن الفوز بالقمة لن يعفى الثنائى من العقوبة.

يذكر أن الثنائى كانا قد دخلا فى مشادة بسبب عدم تقبل رمضان صبحى لهزار مسعد عوض حارس الفريق، ليدخلا فى مشادة خلال معسكر الفريق ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة