أنس الفقى تعليقًا على حكم براءته: "الحمد لله ربنا أنصفنى"

الأربعاء، 10 فبراير 2016 07:51 م
أنس الفقى تعليقًا على حكم براءته: "الحمد لله ربنا أنصفنى" أنس الفقى

كتب علاء رضوان
قال وزير الإعلام الأسبق أنس الفقى فى تصريح "لليوم السابع" تعليقًا على حكم براءته من تهمة الكسب غير المشروع بقوله: "الحمد لله على كل حال.. ربنا أنصفنى".

كانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة بالبعاسية، قد قضت اليوم الأربعاء، ببراءة وزير الإعلام الأسبق، أنس الفقى، على خلفية اتهامه بالكسب غير المشروع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة