5 مشاهد مُثيرة بعد ثنائية الأهلى فى الزمالك ببرج العرب.. فيروس إيفونا ينتشر ويتوغّل.. زيزو يقترب من البقاء.. الأبيض يدخل "دوّامة المشاكل".. مكافآت فى القلعة الحمراء.. وتجميد المستحقات فى البيت الأبيض

الأربعاء، 10 فبراير 2016 11:06 ص
5 مشاهد مُثيرة بعد ثنائية الأهلى فى الزمالك ببرج العرب.. فيروس إيفونا ينتشر ويتوغّل.. زيزو يقترب من البقاء.. الأبيض يدخل "دوّامة المشاكل".. مكافآت فى القلعة الحمراء.. وتجميد المستحقات فى البيت الأبيض جانب من مباراة الأهلى والزمالك
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت ردود الأفعال تتوالى عقب فوز الأهلى على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، ببرج العرب فى الجولة الـ17 للدورى العام حيث رفع الأحمر رصيده لـ38 نقطة وتربّع على عرش الدورى فيما توقف رصيد الزمالك عند 31 نقطة ويبقى بهم فى المركز الثانى.

مشاهد فوز الأهلى فى القمة 111 بالدورى وخسارة الزمالك كثيرة.. يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية وإلى التفاصيل..

1_فيروس إيفونا


أحدث هدف الجابونى مالك إيفونا الرائع حالة من الجدل فى الشارع الكروى خاصة وأن اللاعب كان محل جدل قبل انتقاله للقلعة الحمراء الصيف الماضى، فقد ردد مسئولى نادى الزمالك أن المهاجم الجابونى يُعانى من فيروس "سى"، لكن الهدف الذى سجله إيفونا فى قمة برج العرب أثبت أنه لاعب كبير ومهاجم قدير وأن شائعة مُعاناته من فيروس "سى" أو غيره كان الهدف منها "تشويه" الصفقة فقط بعدما فشل الزمالك فى ضم اللاعب، وذهب الأهلاوية إلى أن "فيروس" إيفونا بدأ ينتشر ويتوغّل.

2_زيزو يقترب من البقاء


حقق عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" الفوز الرابع مع الأهلى فقد قاده للفوز من قبل على الاتحاد السكندرى والإسماعيلى بهدف نظيف ثم على إنبى والزمالك بثنائية نظيفة، ونجح زيزو الذى تولى المسئولية بعد رحيل جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالى فى أضافة "بصمة واضحة" على أداء الفريق وأحسن استغلال نجوم الفريق والتعامل معهم جيداً طوال الفترة التى عمل بها، وهو ما ظهر فى تشكيل لقاء القمة حيث دفع بـ"إيفونا" رغم أنه غاب عن المباريات منذ فترة طويلة للإصابة ونجح المهاجم الجابونى فى تسجيل هدف رائع، ثم شارك عمرو جمال كبديل وسجل هدفاً رائعا أيضاً.

3_الزمالك يدخل "دوّامة" المشاكل


من جديد دخل الزمالك فى دوّامة الأزمات والمشاكل بعد الخسارة، فقد أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إقالة أحمد حسام ميدو المدير الفنى، وحازم إمام رئيس جهاز الكرة، وتم تعيين محمد صلاح مدرباً مؤقتاً لحين التعاقد مع مدرب أجنبى عالمى، وبدأت إدارة الأبيض فعلاً تبحث عن مدرب جديد وتفاوض أكثر من مدرب.

4_مكافآت فى الأحمر وتجميد المستحقات فى الأبيض


كان طيبعياً أن تنهال المكافآت على لاعبى الأهلى وهو ما أكده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الذى أعلن صرف مكافآت إجادة للاعبين عقب الفوز الثمين على الزمالك وتوسيع فارق النقاط لـ7، فيما أعلن مسئولو الزمالك تجميد مستحقات اللاعبين.

5_الأهلى لـ"الزمالك": درس للمستقبل


من المشاهد المُثيرة بعد قمة برج العرب، وجهت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى، بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، رسالة لنادى الزمالك، بعد الفوز عليه فى مباراة القمة، إذ قالت الصفحة الرسمية "نتمنى أن يكون درس اليوم مفيداً لكم فى المستقبل".

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلى صورة للاعبى الفريق، رمضان صبحى وعمرو جمال، مكتوب عليها "لا جديد"، وعلقت على الصورة قائلة "لا جديد يُذكر، نتمنى أن يكون درس اليوم مفيداً لكم فى المستقبل.. العاصمة دائما ما يُهيمن عليها نسر الأهلى !".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حسن

لا يوجد مستحقات متأخرة للاعبين أخذوها قبل المباراة من ملياردير أهلاوي

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

نتممنم

هنتمتممم

زخخةهانمخخ

عدد الردود 0

بواسطة:

نتممنم

هنتمتممم

زخخةهانمخخ

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

احنا بنتكلم بس

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

شكرا لكل لاعبي الاهلي و المدرب المحترم عبد العزيز عبد الشافي على الاداء الرجولي

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الا هلي

الا هلي

عدد الردود 0

بواسطة:

abu_amr

الحكام والتدخلات الخارجية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خالد

الاهلى

الاهلى كسب مش بالسحر اليايقول عليه الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.Ahmed Adel

المعلق في قناة النيل و قناة الحياه بيعلق و كأن الأهلي بيلعب ضد فريق أفريقي أو أسيوي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الاهلى كسب و لكن.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة