مستشار المعزول ساخرا من عاصم عبد الماجد: عليك إعادة النظر فى أطروحاتك

الإثنين، 01 فبراير 2016 12:07 م
مستشار المعزول ساخرا من عاصم عبد الماجد: عليك إعادة النظر فى أطروحاتك عاصم عبد الماجد
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سخر أحمد عبد العزيز، مستشار الرئيس المعزول محمد مرسى، من تصريحات عاصم عبد الماجد، بالتخلى عن محمد مرسى، وقال فى عدة تصريحات له عبر صفحته على "فيس بوك": "التنازل عن مرسى هو الكوميديا السوداء، هى لون من الفن، يختلط فيه الهزل بالجد، هو ذلك اللون من الكوميديا الذى ما أن تشرع فى الضحك، حتى يغلبك البكاء".

وأضاف عبد العزيز: "هذه الصورة البائسة، تنطبق تماما على حديث التنازل عن مرسى، ففى "وثيقة بروكسل" اللى أخدنا بسببها ضرب ما خدوش حمار فى مطلع، وكررنا المحاولة فى "وثيقة العشرة" اللى نزلت "سقط" ملحقتش حتى تشوف النور، وإيه حكاية "وثيقة بروكسل" و"وثيقة العشرة" دول؟ باختصار، حاولنا فى الوثيقتين دول نميع المسائل، طلبنا من الناس تقبل بالأمر الواقع.

وأوضح مستشار المعزول، أن جماعة الإخوان لن تتنازل عن محمد مرسى – على حد قوله – مستطردا: "المهندس عبد الماجد، كان يستبطن ـ بكل تأكيد ـ تجربة الجماعة الإسلامية مع النظام فى عقدى الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضى، وهو يقدم هذه النصيحة التى يراها درة ثمينة لا يستهان بها، وقد غاب عن المهندس عبد الماجد جملة من الحقائق، التى تجعله يعيد النظر فى طرحه هذا أن وقف عليها، ومن هذه الحقائق".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة