محافظ القليوبية يحمل وكيل وزارة الصحة مسئولية تدنى الخدمة بالمستشفيات

الإثنين، 01 فبراير 2016 03:00 م
محافظ القليوبية يحمل وكيل وزارة الصحة مسئولية تدنى الخدمة بالمستشفيات محافظ القليوبية خلال الاجتماع
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المحافظ الدكتور رضا فرحات اللوم لوكيل وزارة الصحة بالقليوبية قائلا "ميرضيش ربنا اللى يحدث في قطاع الصحة من إهمال وإستغلال للمواطنين"، وطالب بدفع مرتبات العاملين بالمؤسسة العلاجية بقليوب.

وأكد المحافظ فى بيان، أن أهم ما يشغله خلال الفترة الحالية هو تطبيق القانون وضبط الشارع وخاصة في الإشغالات والأسواق العشوائية والتعديات.

جاء ذلك خلال انعقاد أول اجتماع تنفيذي عقب حركة المحافظين الأخيرة اليوم الاثنين، لمناقشة آخر التطورات على أرض المحافظة وخاصة المشروعات الجاري العمل بها لخدمة المواطن.

وأكد المحافظ، انه سيدعم خلال الفترة المقبلة عودة منظومة جمع القمامة من المنازل بطريقة متطورة وإلغاء رسوم الكهرباء والتوسع في الجمع المنزلي بالإعتماد على الشباب، لافتا إلى أن حى شرق شبرا يمثل كارثة فى القمامة وسيعمل خلال الفترة القادمة على حلها.

وطالب المحافظ، الأوقاف التوعية بخطورة القمامة من خلال المساجد، ورد الشيخ صبري دويدار وكيل الوزارة، أن المبادرة بدأت في منطقة الحرس الوطني ببنها، ونفذت في الشارع وسيتم تعميمها بباقي الإدارات وفي خطبة الجمعة الثانية ستخصص للحديث عن اي مشكلة المحافظة.

ووجه المحافظ الشكر لقائد المنطقة المركزية العسكرية علي التجاوب والموافقة علي فتح شارع الشرطة العسكرية ببنها لتحقيق السيولة المرورية وتيسيرا على المواطنين​.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة