بدء أعمال تطوير طريق السد العالى غرب الاسكندرية بـ31 مليون جنيه

الإثنين، 01 فبراير 2016 03:46 م
بدء أعمال تطوير طريق السد العالى غرب الاسكندرية بـ31 مليون جنيه سعاد الخولى نائب محافظ الاسكندرية
الاسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأست اليوم الدكتورة سعاد الخولي نائب محافظ لرسكندرية ، الاجتماع التنسيقي الخاص ببدء تنفيذ أعمال إعادة تأهيل طريق السد العالي الرابط بين ميدان مثلث الشركات ومحور التعمير والطريق الصحراوي، بتكلفة 31 مليون و327 ألف جنيه مساهمة من المجموعة الجغرافية للبترول.

حضر اللقاء اللواء وكيل أول الوزارة السكرتير العام واللواء سامي شلتوت رئيس حي العجمي واللواء مدير إدارة مرور الإسكندرية والمهندس مدير الدراسات الفنية بشركة بتروچيت.

وتم الاتفاق على بدء تنفيذ المشروع بداية من الخميس المقبل، مع مدة التنفيذ عام واحد وعقد إجتماع تنسيقي يوم الاربعاء المقبل بشركة الإسكندرية للبترول مع شركات المرافق والجهات المعنية.

ومن المقرر تنفيذ المشروع على ثلاث مراحل، الأولى بطول 340 متر بداية من ميدان مثلث الشركات حتى صيدلية عشري، والحارة الشرقية سيتم ترميمها مؤقتاً من ناتج حفر الحارة الغربية بحيث تكون مفتوحة لمرور النقل الخفيف.

والمرحلة الثانية تبدأ من شركة بتروجاس وحتى كوبري المحور بطول 1680 متر، والمرحلة الثالثة بداية من صيدلية عشري وحتى شركة بتروجاس بطول 210 متر، مع مراعاة أحمال تتجاوز 120 طن في التصميمات، وتطبيق انظمة أنابيب المرافق، وأن تكون طبقة الرصف بارتفاع 145 سم، وتركيب لافتات إرشادية على كافة الطرق والمحاور لإعلام المواطنين بالطرق البديلة متمثلة في كوبري باب 27 وطريق وصلة الذراع البحري بالكيلو 21.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة