"افتكروهم" يتصدر "تويتر" فى الذكرى الرابعة لمذبحة استاد بورسعيد

الإثنين، 01 فبراير 2016 05:11 ص
"افتكروهم" يتصدر "تويتر" فى الذكرى الرابعة لمذبحة استاد بورسعيد أحداث مذبحة استاد بورسعيد

كتب – محمد تهامى زكى
تصدر هاشتاج "افتكروهم" قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فى الذكرى الرابعة لمذبحة استاد بور سعيد 1 فبراير 2012، والتى راح ضحيتها 72 من مشجعى النادى الأهلى.

وتحول الهاشتاج إلى ساحة عزاء فى شهداء الأهلى، حيث دعت آية مجدى لهم بالرحمة: "اللهم ارحم الشهداء برحمة واسعة من عندك.. اللهم أسكنهم فسيح جناتك مع الأنبياء والصديقين.. اللهم أسكنهم الفردوس الأعلى"، وقال محمود غزاوى: "لابس تيشيرت أحمر و رايح بورسعيد.. راجع وكفنى أبيض وفى بلدى بقيت شهيد"، فيما طالب آخر بتذكرهم، قائلا: "افتكروهم.. ربنا يرحم ٧٤ شهيد ماتوا غدر".

بدورها أوضحت فاطمة: "النهاردة مفيش طابور ولا عيال ناسيه الكتاب.. النهاردة مفيش عيال عندها عربى وحساب.. النهاردة تالتة شمال كلها اتاخدت غياب"، وقالت نداء: " كانوا جزء من 60 مليون حبهم للأهلى عدّا الجنون.. كل واحد يغنى ويقول عمرى عشان الأهلى يهون.. علمونا معنى الحرية والحياة".
1

2

3

4

5


موضوعات متعلقة..


- صفحة النادى الأهلى فى ذكرى مذبحة بورسعيد: 4 أعوام مرّت لم ولن ننساكم




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة