ابن عم عامل مزلقان العياط:الشبورة حجبت الرؤية والقطار تخطى السرعة القانونية

الإثنين، 01 فبراير 2016 06:24 ص
ابن عم عامل مزلقان العياط:الشبورة حجبت الرؤية والقطار تخطى السرعة القانونية مزلقان – أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أمير عواجة، ابن عم "محمود.ف" عامل المزلقان المتهم بالإهمال الذى تسبب فى وقوع حادث "قطار العياط" الذى راح ضحيته 7 أفراد عقب اصطدام السيارة ربع نقل التى كانوا يستقلوها بالقطار، إنه تحدث مع "محمود" قبل عرضه على النيابة، وأوضح له أنه لم يتلقى أى اشارات بشأن القطار القادم، فضلاً عن أن الشبورة المائية كانت عالية جداً والرؤية الأفقية كانت منعدمة تماماً.

وأضاف"عواجة" لـ"اليوم السابع"،:"محمود أكد لى أنه لم يتلقى أى إشارات بقدوم القطار الذى اصطدم بالسيارة الربع نقل، فضلاً عن أنه وأثناء تواجده فى غرفة المراقبة فوجئ باقتراب قدوم القطار، الذى كان يسير بسرعة عالية تزيد عن 30 كم فى الساعة وهى السرعة المحددة من قبل السكة الحديد للسير فى أوقات الشبورة المائية، فهرول الى مكان المزلقان واغلق السلاسل الحديدية المتهالكة"، على حد قوله.


وأوضح أنه عقب إغلاق محمود للمزلقان اقتربت السيارة التى كان تقل 6 أشخاص، وترجل أحدهم وقام بفتح السلسلة الحديدية من أجل العبور دون أن يرى القطار القادم من بعيد بسبب الشبورة المائية، وأثناء عبور السيارة وقع الاصطدام وأطاح القطار بالسيارة مما تسبب فى وفاة 7 أشخاص.


كانت نيابة العياط برئاسة المستشار أحمد خالد أبو العلا، قد أمرت أمس الأحد بحبس "محمود.ف" عامل المزلقان 4 أيام على ذمة التحقيقات فى الاتهامات الموجهة اليه بالإهمال الذى تسبب فى وفاة 7 أشخاص فى حادث تصادم "قطار العياط".



موضوعات متعلقة..



- العياط "محطة الموت" فى طريق الصعيد..3 حوادث مروعة شهدتها مزلقانات المركز فى تاريخ سكك حديد مصر.. حصدت 361 روحا عام 2002 و30 فى 2009 وأقالت 2 من وزراء النقل فى الحادثين..ومازال نزيف الدم مستمراً








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

حلول عملية

عدد الردود 0

بواسطة:

darsh khalifa

شهاده غائليه

عدد الردود 0

بواسطة:

Bold

ابن عمه!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

د. احمد علي

ضربني بوشه على ايدي يا بيه

يا راجل حرام عليك ....

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

عامل المزلقان بريء

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmedelsayd

عيب والله

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادة قرفان من الحكومة

طب ليه ما قالوش أوعى تفتح السلسلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة