مواجهات نارية تزين ملاعب العالم فى "السبت الكروى".. الننى ورمضان صبحى "لقاء مصرى" على الملاعب الإنجليزية.. ريال مدريد يخشى مفاجآت الديبور قبل مونديال الأندية.. وبرشلونة ضيفاً على أوساسونا بالليجا

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 10:00 م
مواجهات نارية تزين ملاعب العالم فى "السبت الكروى".. الننى ورمضان صبحى "لقاء مصرى" على الملاعب الإنجليزية.. ريال مدريد يخشى مفاجآت الديبور قبل مونديال الأندية.. وبرشلونة ضيفاً على أوساسونا بالليجا رمضان صبحى ومحمد الننى
كتب- مروة هريدى ومروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع المواجهات النارية التى تزين ملاعب العالم فى مختلف المسابقات الأوروبية غدا السبت، والتى نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة..

 

أرسنال وستوك سيتي

يحتضن ملعب "الإمارات" فى الخامسة مساء غد السبت، المباراة التى تجمع بين فريقى أرسنال وستوك سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتحمل المباراة النكهة المصرية كونها تجمع بين الثنائى محمد الننى ورمضان صبحي، وهى أول مواجهة تجمعهما على الملاعب الإنجليزية، ويسعى أرسنال لتحقيق ألفوز الثالث على التوإلى لمواصلة الاحتفاظ بوصافة البريميرليج، ومطارد تشيلسى على صدارة المسابقة، حيث يحتل ألفريق اللندنى المركز الثانى برصيد 31 نقطة خلف تشيلسى "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط.

فى المقابل، يدخل ستوك سيتى مباراة الغد وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزين متتاليين أمام واتفورد وبيرنلي، ليدخل منطقة الأمان بجدول الترتيب حيث يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

 

المحمدى يبحث عن ألفوز الرابع

على صعيد متصل، يبحث فريق هال سيتي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد المحمدى، عن تحقيق فوز الرابع فى مسابقة الدورى هذا الموسم، عندما يلتقى فى نفس التوقيت على ملعبه ووسط جماهيره مع كريستال بالاس.

مباراة الغد لا تقبل القسمة على اثنين لفريق هال سيتى صاحب الـ 11 نقطة والذى يحتل المركز التاسع عشر وقبل الاخير فى جدول الترتيب، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.

 

ريال مدريد يواجه الديبور

وعلى مستوى الدورى الإسباني، يستضيف ريال مدريد فريق ديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز الـ16 بجدول ترتيب الليجا، على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، غدا فى تمام العاشرة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر المسابقة، حيث يبحث الريال عن ألفوز من أجل الحفاظ على فارق الـ6 نقاط مع غريمه التقليدى برشلونة فى المركز الثانى، كما يستهدف فريق المدرب زين الدين زيدان تحطيم الرقم القياسى بالوصول للمباراة 35 على التوإلى بدون هزيمة.

ويأمل ريال مدريد فى تحقيق ألفوز على ديبورتيفو قبل السفر إلى اليابان للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية والتى تقام خلال ألفترة من 8-18 ديسمبر الجارى، حيث يشارك ألفريق الملكى من الدور نصف النهائى.

ويخوض ريال مدريد مباراة الديبور مكتمل الصفوف بعد عودة الثنائى المصاب تونى كروس وألفارو موراتا باستثناء لاعب الوسط جاريث بيل الذى يواصل عملية التعافى من الإصابة.

برشلونة ضيفًا على أوساسونا

فى المقابل، يأمل برشلونة فى استعادة نغمة الآنتصارات أمام أوساسونا بالليجا خاصة بعد سقوط فى فخ التعادل فى أخر 3 مباريات أخرها أمام ريال مدريد (1-1) فى الكلاسيكو على ملعبه "كامب نو".

ويتسلح برشلونة بفوز معنوى على بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، برباعية نظيفة، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، حيث تأهل البارسا لدور الـ16 كأول المجموعة، ويفتقد ألفريق الكتالونى جهود مهاجمه البرازيلى نيمار أمام أوساسونا بسبب الإيقاف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة