شاهد.. فى 15 ثانية فقط.. أغرب سرقة لمتجر لـ "أبل" بالولايات المتحدة

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 03:00 م
شاهد.. فى 15 ثانية فقط.. أغرب سرقة لمتجر لـ "أبل" بالولايات المتحدة متجر ابل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

متاجر أبل حول العالم تعد من أبرز الأماكن التى يستهدفها اللصوص نظرا لما تحتويه من أجهزة حديثة بأسعار مرتفعة للغاية، ومؤخرا تم نشر فيديو من كاميرات المراقبة يرصد أغرب عملية سرقة لمتاجر أبل خلال السنوات الماضية، حيث دخل ثلاثة لصوص إلى متجر أبل فى منطقة مارينا فى سان فرانسيسكو بشكل مفاجئ، واستولوا على عدد كبير من منتجات أبل المعروضة فى الجزء الأمامى من المتجر، بسرعة كبيرة وخرجوا مرة أخرى من الباب أمام أعين زوار المتجر والعاملين فيه، وهذه العملية لم تستغرق سوى 15 ثانية فقط.

Apple Store in San Francisco doesn't give a f#*k

وذكر موقع "بيزنس انسايدر" البريطانى أن هذا الحادث وقع فى 25 نوفمبر فى تمام الساعة 17:40 بالتوقيت المحلى للولايات المتحدة الأمريكية.

وهذا الحادث لم يكن الأخير من نوعه، بل تم سرقة نفس المتجر بعد 4 أيام فقط من هذا الحادث، فى 29 نوفمبر وكان هذا السطو مماثلا للغاية، ونشر قسم شرطة سان فرانسيسكو لقطات لكل من السرقات يوم الجمعة الماضى فى محاولة للعثور على اللصوص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تفاهه

اعلان تجارى

لو تلاحظوا فى الفيدوهات الاتنين ان ولا واحد من عاملين المركز عمل اى حاجه ولا حتى بلغ الامن ولا فى امن على البوابه ده حتى الست الل كانت فى اول فيديو ونفسها فى ثانى فيديو كانت بتضحك / فرحانه انهم مخطوفين ولا ايه ...؟؟؟ اهو دعايه مجانيه عشان الناس تتكلم عن المحل وعن الشركه ببلاش - طيب اتسرقوا مره وهانقول معلش يبقى مش يحطوا مثلا كاميرا جوده اعلى عشان تشوفهم او اتنين سيكيورتى على الباب او يكلموا الشرطه مثلا تحط اتنين مباحث فى المحل - وعجبى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة