بالفيديو.. بايرون ابن الـ 7 أعوام.. "ماسة خام" جديدة فى ريال مدريد

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 07:00 ص
بالفيديو.. بايرون ابن الـ 7 أعوام.. "ماسة خام" جديدة فى ريال مدريد بايرون
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لن يتوقف فريق ريال مدريد عملاق الأندية الإسبانية والعالمية عن تقديم العديد من أفضل نجوم كرة القدم، لكافة جماهير اللعبة حول العالم، حيث ظهرت موهبة جديدة فى صفوف ناشئيه، وهو طفل صغير لم يتعد عمره الـ 7 سنوات، ولكنه يبشر بمستقبل رائع. 
 
صحيفة" ذا صن" الإنجليزية ألقت الضوء على هذا الطفل الذى يدعى بايرون ميندوزا مورينو، والذى يلعب فى فريق تحت 8 سنوات بأكاديمية الميرنجى، مؤكدة أنه سيكون من نجوم الفريق فى المستقبل. 
 
وأشارت الصحيفة على أن الموقع الرسمى لريال مدريد وصف اللاعب الصغير بأنه لاعب مهارى جداً، حيث أنه يلعب كجناح ولديه القدرة على التسديد بكلتا قدميه، كما أنه لا يتهرب من القيام بالأدوار الدفاعية، فى الوقت الذى قالت عنه صحيفة "ماركا" أنه "ماس خام" فى صفوف ريال مدريد.
 
byron-real-madrid
 
ورغم أن الوقت مبكر للحديث عن بايرون، خاصة وأن أمامه ما لا يقل عن عقد كامل لكى يصبح لاعباً فى الفريق الأول، إلا أن هذا يثبت تحول سياسة ريال مدريد للاعتماد على لاعبيه الشباب، بعكس ما يحدث فى برشلونة. 
 
وفى هذا السياق أشارت "ذا صن" إلى أن برشلونة يعتمد منذ عدة مواسم على النجوم الذين يتعاقد معهم من الأندية الأخرى، على غرار نيمار دا سيلفا، لويس سواريز، وأردا توران وغيرهم، فى الوقت الذى تألق فيه عدد من لاعبى أكاديمية شباب ريال مدريد مع الفريق الملكى، وذلك تزامناً مع العقوبة التى تعرض لها الميرنجى من قبل "الفيفا" بعدم التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتين انتقالات.
 
وبالفعل ظهر خلال الموسم الماضى والحالى عدداً من اللاعبين الشباب فى صفوف ريال مدريد، أبرزهم بالطبع ألفارو موراتا، الذى عاد من صفوف يوفنتوس، إلى بيته القديم، إضافة إلى لوكاس فاسكيز، دانى كارفاخال، وماريانو.
 

شاهد أبرز مهارات وأهداف اللاعب الصغير 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة