أكرم القصاص - علا الشافعي

المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان تفوز بجائزة مجلس وزراء العرب

الخميس، 08 ديسمبر 2016 11:07 م
المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان تفوز بجائزة مجلس وزراء العرب الجامعة العربية يكرم المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الانسان
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت الجامعة العربية، اليوم الخميس، المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان كأفضل دراسة عن علوم البيئة وتقديم حلول مبدعة للتخلص من الآثار البيئية الضارة الناتجة عن الملوثات بكافة أنواعها.

وصرح المستشار محمد عبد النعيم رئيس المنظمة أنه قد تم تكريمنا اليوم بدرع وشهادة تكريم من مجلس الوزراء العرب المنعقد سنويا على مستوى الشرق الأوسط بعد تقديمنا لدراسة عن أحوال البيئة ومشكلاتها وأهم الطرق المبدعة فى حلها وكيفية تطبيقها بمصر والشرق الأوسط بهدف الحفاظ على البيئة المصرية والعالمية من التلوث.

وقال عبد النعيم: إنه قد تقدم لتلك الجائزة أكثر من ثلاثة آلاف دراسة وبحث واختراع على مستوى الشرق الأوسط وقد فزنا بالمركز الثانى على الشرق الأوسط والأول على مستوى مصر المحروسة.

وانتهى عبد النعيم بمناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالنظر الموضوعى إلى تلك الدراسة والتى قمنا بعملها بناء على توجهات مصر فى معالجة المشكلات البيئية وعلى توجيهات السيسى فى قمة المناخ المقامة بالعاصمة باريس والتى ناشدت المنظمات غير الحكومية بمعاونة الدولة فى حل القضايا والمشكلات ذات الطابع البيئى لمواجهة الآثار السلبية التى تحيط العالم والشرق الأوسط والخروج من تلك الأزمة سريعا وإيجاد حلول مبتكرة لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة